اعلن نادي ​نوتنغهام فورست​ انه قدم طلبا رسميا الى لجنة الحكام المحترفين لنشر تسجيلات المحادثات بين الحكام خلال هزيمة الفريق 2-0 أمام ​ايفرتون​ في ​الدوري الانكليزي​ وذلك بعد أن شهدت المباراة رفض احتساب ثلاث ركلات جزاء طالب بها الفريق الذي يُكافح لتفادي الهبوط.

وكان نوتنغهام اصدر بيانا شديد اللهجة على حسابه عبر منصة "اكس" بعد المباراة مباشرة اتهم فيه حكم تقنية الفيديو المساعد ستيوارت أتويل بأنه مشجع لفريق ​لوتون تاون​.

وردت رابطة الدوري الانكليزي على نوتنغهام ببيان جاء فيه : "نشعر بخيبة أمل كبرى بعد قراءة التصريحات التي أدلى بها نوتينغهام فورست على وسائل التواصل الاجتماعي أمس، بعد مباراته أمام إيفرتون".

واضاف : "نلاحظ أن الاتحاد الانكليزي أكد أنه سيحقق في بيان النادي، ليس من المناسب أبدًا التشكيك بشكل غير لائق في نزاهة حكام المباريات، وطبيعة هذه التصريحات تعني أننا سنحقق أيضًا في الأمر فيما يتعلق بالقواعد المتبعة".

ليرد نادي نوتنغهام مجددا على الرابطة ببيان جديد اكدوا فيه انهم كانوا قلقين شأن تعيين لجنة التحكيم لحكم تقنية الفيديو في تلك المباراة بسبب الخوف من المشاكل التي قد تحدث وانه تحقق هذا الخوف حيث أصبحت صحة ثلاثة قرارات مهمة ضد النادي موضع شك .

واضاف ان الامر لا يتعلق بشخص الحكم بل يتعلق بكيفية رؤية نزاهة اللعبة وأنه يتعين على جميع الحكام إعلان ولائهم للجنة التحكيم لتجنب أي ضرر لسمعة اللعبة من حيث النزاهة .

ويحتل نوتنغهام المركز 17 في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بفارق أربع نقاط خلف إيفرتون صاحب المركز 16 وبفارق نقطة عن لوتون تاون الذي يحتل المركز 18.