يُعتبر فوز ​باير ليفركوزن​ بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه إنجازًا تاريخيًا، حيث أضاف اسمه إلى قائمة الأندية المتوجة بلقب ​البوندسليغا​. وبهذا الفوز، يرتفع عدد الأندية التي فازت باللقب في تاريخ البوندسليغا إلى 13 ناديًا ليتحسن وضع البوندسليغا بين الدوريات الخمسة الكبرى.

ويتصدر ​بايرن ميونيخ​ قائمة الأندية المتوجة بلقب البوندسليغا برصيد 32 لقبًا، ويتبعه ​بوروسيا دورتموند​ وبوروسيا مونشنغلادباخ بـ5 ألقاب، وفيردر بريمن بـ4 ألقاب.

أما في الدوري الإيطالي (سيري أيه)، فهناك 16 متوجًا باللقب. فقد حصد إنتر ميلانو اللقب للمرة الـ20 في تاريخه، وبذلك ينضم إلى ​يوفنتوس​ (36 لقبًا) وميلان (19 لقبًا) في قائمة أكثر الأندية تتويجًا بلقب الدوري. ويحتل جنوى المركز الثالث بـ9 ألقاب.

في الدوري الإنكليزي الممتاز، هناك 7 أندية فقط فازت بلقب الدوري منذ بدايته في موسم 1992-1993. من بين هذه الأندية، يتصدر ​مانشستر يونايتد​ برصيد 13 لقبًا، يليه مانشستر سيتي وتشيلسي وارسنال.

أما في الدوري الإسباني، فقد شهد تتويج 9 أندية بلقب الدوري منذ بدايته في عام 1929. ​ريال مدريد​ يتصدر القائمة بـ35 لقبًا، يليه برشلونة بـ27 لقبًا، ثم أتلتيكو مدريد بـ11 لقبًا.

وفي الدوري الفرنسي (ليغ 1)، هناك 19 فريقا حققوا اللقب: ​باريس سان جيرمان​ اللقب 11 مرة، متصدرًا قائمة الأندية الفرنسية الفائزة بلقب الدوري، تليه سانت إتيان ومارسيليا.