أكد مدرب فريق ​فينوورد​ الهولندي،​آرني سلوت​ التقارير التي تربطه بالانتقال إلى ​​ليفربول​​ الانكليزي وأبلغ النادي الهولندي بالفعل برغبته في الرحيل.
وقال سلوت: "أريد أن أصبح المدرب القادم لليفربول، قراري واضح، فينوورد وليفربول يجريان محادثات للتفاوض، أنا في انتظار ما سيأتي من ذلك".


البريمييرليغ: السيتي يواصل ضغطه

ضمن فعاليات الجولة 29 والمؤجلة من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " البريمييرليغ "، نجح ​​مانشستر سيتي​​ من اقصاء ليفربول من المركز الثاني ليصبح على بعد نقطة وحيدة من المتصدر ارسنال مع مباراة اقل وذلك بعد ان تمكن من تحقيق فوز كبير امام ​برايتون​ وبواقع 4-0 .

الكالتشيو: اصرار الثواني الاخيرة منح روما الفوز

خطف ​​روما​​ فوزاً قاتلاً من أودينيزي بهدفيّنمقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال32 من ​الدوري الايطالي​ بعد أن أستكملت المباراة من الدقيقة ال70 بنتيجة 1-1 وذلك بعد أن توقّفت سابقاً في حادثة مؤسفة بعد تعرض مدافع روما ​ايفان نديكا​ لعارض صحي مفاجئ ووقوعِهِ على ارض الملعب


أن بي أي:دنفر يجدد تفوقه امام ليكرز وماجيك يقلص الفارق مع كليفلاند
اقترب نادي ​دنفر ناغتس​ من حسم سلسلة الدور الربع نهائي من المجموعة الغربية في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد ان فاز في المباراة الثالثة على التوالي على حساب ​لوس انجلوس ليكرز​ في المواجهة التي اقيمت على ارض ملعب كريبتو ارينا بفارق سبع نقاط وبواقع 105 – 112، ليصبح على بعد مباراة وحيدة من النصف نهائي.
وفي المجموعة الشرقية قلص ​اورلاندو ماجيك​ فارق السلسلة بفوزه على كليفلاند في المباراة الثالثة بواقع 121 –83.

الدوري السعودي: فوز الرياض على الاهلي
تلقى فريق ​الأهلي​ خسارة مفاجئة أمام ​الرياض​ بنتيجة 2 - 1 في مباراة حماسية ضمن الجولة الـ 29 من ​دوري روشن السعودي​.


بطولة وصل: الرياضي يكتسح غورغان
فاز فريق ​الرياضي​ اللبناني بنتيجة 95 - 60 على فريق ​غورغان​ الإيراني ضمن منافسات نهائي ​بطولة وصل​ لمنطقة غرب آسيا في كرة السلة. بهذا الفوز يكون الرياضي قد تقدم 1-0 بالسلسلة التي تتألف من 3 مباريات.


متفرقات:
-نفى فريق ​رد بُل​ الشائعات حول مغادرة كبير مهندسيه أدريان نيوي للفريق، وذلك ردًا على تقارير "AMuS"

-حقق فريق ​الانترانيك​ فوزا غاليا في المباراة الثانية من ​كاس انطوان شويري لكرة السلة​، وكانت هذه المواجهة قد جمعته امام منافسه ​الجيش اللبناني​.

-قال محامي لاعب كرة المضرب السابق ​​بوريس بيكر​​، إنه سيتم إعفائه من الإفلاس في بريطانيا، بعد أن توصل الألماني إلى تسوية مع بعض دائنيه

-سيشارك في تصفيات بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في نادي ليغاسي للغولف في بورت سانت لوسي، فلوريدا، ​تشارلي وودز​، الابن البالغ من العمر 15 عامًا لأسطورة الغولف تايغر وودز

-كشفت تقارير صحفية إيطالية أنّ أندية ​لاتسيو​ و​روما​ مهتمان بالتعاقد مع الدولي الكاميروني ​جويل ماتيب​ مدافع فريق ​ليفربول​ الانكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لدعم صفوفهما.

-سحق الاسباني ​رافاييل نادال​ خصمهُ الشّاب داروين بلانش 6-1 و6-0 في الدّور الأول من بطولة ​مدريد​ المفتوحة وسيواجه الأسترالي المصنف العاشر أليكس دي مينور في الدور المقبل.

-يستعد الاسباني ​فرناندو توريس​ للحصول على ترقية تدريبيّة في أتلتيكو مدريد الإسباني، حيثُ يتولى اللاعب البالغ من العمر 40 عاماً مسؤولية فريق الناشئين الرئيسي داخل أتلتيكو.

-اعلنت مصادر صحفية المانية انه تم العثور على قنبلة تزن 500 كيلوغرام تعود للجيش الأميركي في مخلّفات الحرب العالمية الثانية، قرب ملعب نادي ​ماينز​ في الدوري الألماني.

-تأكد غياب نجم الكرة السعوديّة، المهاجم ​سالم الدوسري​ قائد فريق الهلال لمدّة 5 أسابيع مُقبلة عن المشاركة مع الزعيم، وذلك بسبب الإصابة الّتي تعرّض لها في المباراة الماضية ضد العين الاماراتي في اياب نصف نهائي دوري ابطال آسيا

-اعلن نادي ​بورتو​ البرتغالي تمديد عقد مدربه ​سيرجيو كونسيساو​ حتى عام 2028، وذلك في خطوة تعكس الثقة الكبيرة في الإنجازات التي حققها تحت قيادته.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 26-04-2024 :

كرة السلة:
كأس انطوان شويري:
الاندلس العقيبة 19:00 NSA

كرة القدم:
​الدوري اللبناني​:
الراسينغ 16:00 النجمة ( سداسي الاوائل)

​الدوري الاسباني​:
ريال سوسييداد 22:00 ريال مدريد


​الدوري الايطالي​:
فروسينوني 21:45 ساليرنيتانا

​الدوري الالماني​:
بوخوم 21:30 هوفنهايم

​الدوري الفرنسي​:
مونبلييه 22:00 نانت

​دوري ابطال افريقيا​:
ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي 21:00 الترجي التونسي
الأهلي المصري 23:00 مازيمبي الكونغولي

​كأس آسيا تحت 23 عام​:ربع النهائي
أوزبكستان 17:00 السعودية
العراق 20:30 فيتنام