حسم ​بريست​ مباراتهُ المثيرة أمام ​رين​ والّتي شهدت تسجيل تسعة أهداف، الفوز بخمسة مقابل أربعة ضمن منافسات الجولة ال31 من ​الدوري الفرنسي​.
لم يكن مفاجئاً أن نرى هذا العدد من الأهداف من كلا الفريقين، اللذين يهدفان إلى المشاركة في البطولات الأوروبيّة، حيثُ سجل أصحاب الأرض الضربة الأولى في الدقيقة الرابعة عندما سدد أرنو كاليمويندو كرةً قويّة، ثم أضاف هدفه الثاني بعد خمس دقائق فقط، وردّ الضيوف على الفور بعدها بدقيقتيّن وينتهي الشوط الأوّل بتقدّم رين بهدفيّن لهدف.

وفور بداية الشوط الثاني بدا بريست وفي ظرف ثلاث دقائق فقط سجل وارم أوماري هدفاً في مرماه مانحاً بريست التعادل، ثُمَّ أحرز مارتن ساتريانو الهدف الثالث لبريست بضربة رأسيّة رائعة سكنت الشباك، وعاد بريست ليسجّل الهدف الرابع عند الدقيقة ال66، وإستمّرت الإثارة عندما سجّل رين الهدف الثالث بعدها بدقيقة فقط لتصبح النتيجة 4-3 لبريست. ومع ذلك، لم تنته الدراما بعد عندما أدرك مارتن تيريير التعادل بأربعة أهداف مقابل في كل شبكة قبل ربع ساعة على نهاية المباراة.
وعند الدقيقة ال95 ، حطم بريست قلوب أصحاب الأرض في الثواني الأخيرة عندما أرسلت رأسية ليليان براسييه لتحقيق الفوز 5-4 ثبّتهم في المركز الثالث