يبدو أن مستقبل مايسون غرينوود يثير الكثير من الانتباه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وتشير تقارير صحافية إلى أن نادي مانشستر يونايتد قد حدد قيمة بيع اللاعب بمبلغ 30 مليون يورو، بينما يرغب يوفنتوس في التعاقد معه مقابل 15 مليون يورو فقط. ويبرز غرينوود هذا الموسم، معارا، مع خيتافي، ومن المفهوم أن يثير اهتمام عدة أندية. لكن يبدو أن هناك اختلافات في التقييم بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس بخصوص القيمة المناسبة للاعب.

هامان يحذر البايرن

اشار الاسطورة الالمانية ديتمار هامانالى ضرورة تعاقد بايرن ميونيخ مع زين الدين زيدان في الوقت الحالي للخروج بشكل مقبول من الموقف الذي يواجهونه، واكد هامان أن التواصل ليس المشكلة الرئيسية بين الطرفين، بل السؤال يتعلق بموافقة زيدان على العرض، مشيرًا إلى أن مرشحًا بمكانته يمكنه الآن أن يعبر عن استيائه حيال تأخر الاتصال به، فقال هامان: اذا كان بايرن ميونيخ يريد حفظ ماء الوجه والخروج بشكل مقبول من هذا الموقف، فعليهم التعاقد مع زين الدين زيدان الآن. لا ينبغي أن يكون التواصل هو المشكلة. السؤال هو ما إذا كان سيوافق على ذلك، لأن مرشحًا بهذه المكانة يستطيع أن يقول الآن: "إذا كنتم تريدونني بشدة، لماذا لم تسألوني منذ بضعة أسابيع؟"



فودين الافضل في المان سيتي لشهر نيسان

توج فيل فودين صانع ألعابنادي مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في النادي خلال شهر نيسان، حيث فاز في استطلاع للرأي على زملائه في الفريق، لتكون هذه الجائزة الشهرية الثالثة له هذا الموسم. ويمر فودين بفترة رائعة هذا الموسم ويقدم أفضل ​كرة قدم​ في مسيرته حتى الآن، حيث سجل 24 هدفًا خلال 47 مباراة، وهي أفضل حصيلة تهديفية في مسيرته. وتمكن من تقديم عروضًا رائعة في المباريات التي قاد فيها مانشستر سيتي للفوز، وتألق ضد ريال مدريد في ربع نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ وسجل هدفًا على ملعب سانتياغو برنابيو.


برشلونة يتفاوض مع داني اولمو


اعلنت مصادر صحفية ان نادي برشلونة قد بدأ بالفعل عملية التفاوض مع وكيل اللاعب داني اولمو، نجم فريق لايبزيغ الألماني والمنتخب الإسباني. ويأتي ذلك في إطار مساعي النادي الكتالوني لتعزيز صفوفه بأفضل اللاعبين استعدادًا للمواسم القادمة.





متفرقات
اصيب الإيطالي ​يانيك سينر​ المصنف ثانياً عالمياً في وركه الأيمن قبل مباراته مع الكندي فيليكس اوجيه-الياسيم المقررة الخميس في دورة مدريد لماسترز الألف ، وبالتالي سيغيب عن الأدوار النهائية بحسب ما أعلن المنظمون .



تعذر على ​كيليان مبابي​ ركوب حافلة فريق ​باريس سان جيرمان​ المتوجهة إلى المطار بعد انتهاء المباراة ضد بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وأوضحت "ليكيب" ان السبب كان ان النجم الفرنسي خضع لاختبار المنشطات.

نشر تقرير صحافي احصائية عن الفرق الاوروبية الأكثر وصولا الى الدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا. وجاء في التقرير ان نادي ريال مدريد الاسباني هو النادي الأكثر وصولًا لهذه المرحلة من المسابقة الاوروبية بـ 33 مرة.

كلفت لجنة الحكام في ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ طاقما اماراتيا لإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي تجمع بين فريقي العهد اللبناني وسنترال كوست مارينرز الأسترالي الأحد المقبل على استاد السلطان قابوس بمسقط.