تعادل فريق ​روما​ بنتيجة 2-2 ضمن منافسات اياب نصف نهائي ​الدوري الأوروبي​ مع ​باير ليفركوزن​ وتأهل الأخير للنهائي بنتيجة المبارتين.
في ما يلي ردود فعل على هذه المباراة من لاعبين شاركوا فيها:

- لياندرو باريديس، لاعب خط وسط روما: "إنه أمر مؤلم، كانت المباراة بين أيدينا ولسوء الحظ، مع هدف مانشيني في مرماه، اضطررنا لترك المساحة. ضد لاعبين أقوياء لا يمكنك القيام بذلك. لقد بذلنا قصارى جهدنا لتسجيل هدفين، حتى الدقيقة 82 لعبنا مباراة رائعة، الهدف العكسي أجبرنا على ترك المساحات|.

- غرانيت تشاكا، لاعب خط وسط ليفركوزن: "لا نعرف حتى كيف كنا متأخرين بنتيجة 2-0. أعتقد أنه كانت لدينا فرص واضحة، خاصة في الشوط الأول، حتى قبل أن نسجل الهدف الأول، كما حصلنا على فرص جيدة. كان ايضًا لدينا فرص واضحة في الشوط الثاني، لسوء الحظ، المستوى ليس موجودًا دائمًا في كرة القدم. عدم الخسارة مججدًا، أمر لا يصدق".

- أنجيلينو، مدافع روما: "خيبة الأمل كبيرة، لقد بذلنا كل ما في وسعنا ولكن ذلك لم يساعد. كان هناك الكثير من الأخطاء، أردنا الخروج بشكل مختلف من هذا الملعب. نحن بحاجة إلى استعادة قوتنا البدنية. واستعادة الطاقة الذهنية على الفور، ستكون مباراة الدوري ضد أتالانتا هي الأولى من ثلاث نهائيات ويجب ألا نفشل".

- يوسيب ستانيشيتش، مدافع ليفركوزن: "بالتأكيد هذه واحدة من اهم اللحظات في مسيرتي. كنا نعلم ما هو على المحك، وأردنا حقًا الوصول إلى النهائي وأعتقد أنه يمكنك رؤية ذلك بعد ذلك. لقد تأخرنا بنتيجة 2-0 ولم نستسلم، وحقيقة أننا عدنا وتعادلنا 2-2. لا أعتقد أننا كنا سنهتم في النهاية إذا خسرنا وواصلنا التقدم لأننا أردنا حقًا الوصول إلى النهائي، لكن الأمر أفضل بهذه الطريقة".