رغم التعادل الذي ابطأ من تقدم النادي الكتالوني الى انه اضاف رقم قياسي جديد لمدرب ولاعبي نادي برشلونة الى الأرقام التي لم يتعب نجوم النادي من حصدها .فاستطاع النادي الكتالوني ان يصل الى 26 مباراة متتالية بدون اي خسارة وكان هذا الرقم قد حققه النادي الكتاوني في موسم 73/74 بقيادة النجم يوهان كرويف ،علماً ان النادي لا يزال لديه 11 جولة حتى نهاية الموسم.

كما وصل النادي الملكي المدريدي الى 26 مباراة فوز ولكن ليست متتالية. فلعب ريال مدريد 12 مباراة بدون اي خسارة قبل ان يتعرض لخسارته الثقيلة امام غريمه نادي برشلونة ومن ثم لعب 7 مباريات بدون اي خسارة ليعود ليخسر امام اوساسونا في 30 كانون الثاني ويتبعها ب7 مباريات بدون خسارة كان اخرها امام هيركيليس.

وكان موسم 73/74 قد اهدى اللقب التاسع الى البلوغرانا بعد ان بدأ بتعادل مع النادي الملكي في الأسبوع ال6 وانتهى بفوز على بيلباو بهدفين نظيفين بعد 26 مباراة .ويمتلك نجوم غورديولا الفرصة بكسر الرقم القياسي القديم في المواجهة التي تجمعه مع خيتافي على ملعب الكامب نو.

ولعب ريال مدريد وبرشلونة حتى الأن 28 مباراة في الموسم الحالي استطاع الريال تسجيل 47 هدف فائض لمصلحته ،بينما سجل النادي الكتالوني 65 هدف فائض .

ويسعى فريق برشلونة الى الوصول الى رقم ريال سوسيداد ب32 مباراة بدون خسارة في موسم واحد. وكان الموسم الحالي قد بدأ بخسارة النادي الكتالوني في الأسبوع الثاني بشكل مفاجأ امام الصاعد من الدرجة الثانية نادي هيركيليس واستمر بعده بدون اي خسارة .

.