لم يقبل تريبل اتش TRIPLE H بالامر الواقع، ولم يرغب في رؤية السيف يهدده فقط مع زوجته، بل عمد الى التصعيد عبر استدعاء المصارعين الاربعة من فريق جون سينا، أي رايباك، دولف زيغلر، بيغ شو واريك روان وابلغهم ان خسارتهم في حال حصلت خلال المواجهة مع فريق الادارة، ستؤدي الى طردهم من عالم WWE. وبالتالي، يكون تريبل اتش قد نقل الضغط ايضاً الى فريق سينا، خصوصاً وانه مهدد مع زوجته بفقدان منصبهما في حال خسارة فريق الادارة.

وما هي الا دقائق حتى بدأ العرض الفعلي لفاعليات "سماك داون" واقيمت مواجهة حامية بين رايباك وبيغ شو من جهة، وسيثر ولنز وكاين من جهة ثانية. وفيما اصدر تريبل اتش قراراً بمنع زيغلر وروان من التواجد في جوار الحلبة، كان اعضاء فريق الادارة حاضرون بشكل يثير الشكوك.

وبالفعل، تدخل هؤلاء عندما شعروا ان الامور داخل الحلبة لا تتجه نحو مصلحتهم، فتدخل ايضاً زيغلر وروان لتسود الفوضى، قبل ان يدخل تريبل اتش ويقذف عدداً من الكراسي الحديدية الى مصارعيه الذين استعملوها ليتركوا اخصامهم ملقيين على الحلبة دون حراك.

وتعرض زيغلر لخسارة قاسية امام بطل الولايات المتحدة الكسندر روسيف، ولكن الفوز لم يكن سهلاً، اذ كاد زيغلر ان يذيق روسيف طعم الخسارة قبل ان ينتفض الاخير ويفوز بالمباراة.

وفاز اريك روان على انطونيو سيزارو، في ظل وصول لوك هاربر الى الحلبة، لكنه لم يدخلها لمواجهة زميله السابق في عائلة "وايات"، بل ترك الامور الى منافسات "سورفايفور".

وتغلب فريق لوس ماتادورس على "ذا ميز" وداميان سانداو، وآي جاي لي على بري بيلا.