أعلن لاعب وسط ساو باولو البرازيلي كاسيميرو عن رغبته في ترك ناديه الحالي والتوجه لنادي روما الإيطالي قبل إغلاق سوق الانتقالات.
تألق كاسيميرو بشكل كبير في نهائيات كأس العالم تحت 19 عاماً الأخيرة في كولومبيا مما جعله مرشحاً للانتقال للميلان، إضافة إلى الإنتر وروما قبل عدة شهور.
لكن اللاعب الواعد قال في تصريح خاص لصحيفة الكورييري ديلو سبورت: " حلمت دوماً باللعب لروما ، إذا كانت هناك فرصة للانضمام لروما أتمنى أن أجد الحل لكي تكون كل الأطراف سعيدة بالانتقال".
يملك كاسيميرو عقد مع نادي ساوباولو حتى عام 2015 ولا يتوقع أن تكون تكلفة بطاقته بسيطة.
























































