تحدث رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني إنفانتينو، عن اقتراب بطولة كأس العالم قطر 2022 على الانتهاء مع إقامة المباراة النهائية بين الأرجنتين و​فرنسا​.
وقال ​​انفانتينو​​: "سعيد وفخور، الأمور تسير على أحسن ما يرام، سعيد بوجودي في نهائي كأس العالم قطر 2022".
واضاف: "أتمنى أن نستمتع بنهائي مميز، ونحن سعداء بالوصول إلى نهاية البطولة".

قطر 2022: ميسي يحقق حلمه ويقود ​الارجنتين​ لاحراز اللقب على حساب فرنسا بركلات الترجيح
حقق المنتخب لقب كأس العالم قطر 2022 بعد ان حسم المباراة النهائية على حساب بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي 2 - 2 والاضافي 3 - 3 ليحرز لقبه الثالث في المونديال.

كريستيانو رونالدو برسالة ضبابية
وجه نجم ​منتخب البرتغال​، كريستيانو ​رونالدو​ رسالة غامضة إلى جمهوره، خلال مقطع فيديو على حسابه عبر "إنستغرام"، قبل ساعات من نهائي ​كأس العالم 2022​ بين الارجنتين وفرنسا
ونشر رونالدو فيديو وهو يتمرن في صالة رياضية وفي الخلفية أغنية برتغالية تقول كلماتها: "أنت لا تعرفني، لا تبك كثيرا من أجلي".

فليك​ يعد الجماهير الالمانية بتقديم ​كرة قدم​ جذابة
شدّد مدرب ​منتخب ألمانيا​، ​هانزي فليك​، على ضرورة أن يبذل لاعبوه أقصى جهد لهم لتحسين أدائهم الدفاعي وكفاءتهم الهجومية بهدف استعادة ثقة الجماهير مرة أخرى، عبر تحقيق نتائج إيجابية.
وكان منتخب ألمانيا خرج للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات في كأس العالم.
وقال فليك: "لدينا التزام يجب تنفيذه. علينا أن نولد الحماس مرة أخرىفي صفوفنا ونظهر ​كرة قدم​ جذابة


متفرقات:
منذ بداية بطولة ​كأس العالم 2022​، بلغ عدد حضور المشجعين قرابة 3.4 مليون مشجع، وهذا يعني أن متوسط حضور المباراة الواحدة تجاوز 53 ألف مشجع، بطاقة استيعابية إجمالية تجاوزت 96%.

بحسب شبكة أوبتا للإحصائيات فإن ميسي بهذه المشاركة في النهائي يصبح صاحب الرقم القياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في المونديال برصيد 26 مباراة.

أكد ​الاتحاد الانكليزي لكرة القدم​ بشكل رسمي ان ​غاريث ​ساوثغايت​​ مدرب ​منتخب ​انكلترا​​ سيستمر في منصبه حتى بطولة أوروبا 2024.