اعرب لاعب نادي الشارقة ماجد حسن عن حزنه لخسارة فريقه أمام مضيفه خورفكان بهدف نظيف، وذلك ضمن الجولة الـ 17 من دوري أدنوك للمحترفين.
وفي حديث له، قال حسن: "واجهنا فريقا مقاتلا قدم أداء قويا، لكننا لا نستحق الخسارة، لأننا صنعنا فرصا للتسجيل، وهدف خورفكان جاء من خطأ في كرة ثابتة".
وأضاف: "كان ينقصنا تفاصيل صغيرة في إنهاء الهجمات، وعلينا تجاوز تلك الخسارة المؤلمة، والعودة سريعا إلى المسار الصحيح، لأن الشارقة فريق بطل، ومطالب دائما بتجاوز العثرات".
واختتم: "مشوار دوري أدنوك لا يزال طويلا، مع بقاء 9 جولات على النهاية، علينا تدارك موقفنا، والعودة سريعا، وأثق أن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية، توقيت الخسارة صعب، لأنه يسبق لقاء كأس السوبر أمام العين، لكننا قادرون على إسعاد الجمهور بأول ألقاب الموسم".
بتصرف ادي خويري























































