ضمن فعاليات نهائي ​​دوري ابطال اوروبا​​ الذي اقيم على ارضية ملعب اتاتورك في اسطنبول وجمع بين ناديي ​​مانشستر سيتي​​ الانكليزي و​انتر ميلان​و الايطالي، ابتسمت الكرة للنادي الانكليزي الذي كان يسعى الى تحقيمق لقبه الاول في دوري الابطال على حساب الانتر الذي كان يرغب في تحقيق اللقب للمرة الرابعة في تاريخه. وتمكن السيتي من حصد اللقب الاوروبي بفوزه الصعب بنتيجة 1-0، ليحصد المدرب بيب غوارديولا ثالث القابه الاوروبية (مرتين مع برشلونة) , وكانت المباراة متكافئة وشكل لاعبو الفريقين بعض الخطورة حيث سيطر الاداء الحذر والترقب على مجريات اللقاء لينجح السيتي في خطف هدف الفوز عبر لاعب الارتكاز رودري .

غوارديولا: الفوز كان صعباً

تحدث مدرب ​مانشستر سيتي​ بعد الفوز على ​انتر ميلانو​ 1-0 في نهائي ​دوري ابطال اوروبا​.

وقال ​غوارديولا​: "كان من الصعب جدًا الفوز بتلك البطولة، انتر ميلانو فريق جيد حقًا، كان علينا التحلي بالصبر، قلت ذلك بين الشوطين، عليك أن تكون محظوظًا".

انزاغي: الخسارة مؤلمة

تحدث مدرب فريق ​انتر مبلانو​ ​سيموني انزاغي​ عن الخسارة امام فريق مانشستر سيتي في نهائي ​دوري ابطال اوروبا​ وقال: "من الطبيعي أن نشعر بالندم. الخسارة هي أسوأ شيء في الرياضة. في نفس الوقت يجب أن يفخر اللاعبون بالموسم والأداء في النهائي

مقاتل روسي يسقط ارضاً في زمن قياسي

لم يصمد المقاتل الروسي ​ديميتري مينشيكوف​ اكثر من 46 ثانية في المباراة التي جمعته مع ​ريغيان ارسيل​ من سورينام - تايلاند، حيث سقط المقاتل الروسي قبل نهاية الدقيقة الاولى من عمر المباراة بالضربة القاضية في النزال الذي جمعهما بالملاكمة التايلاندية ضمن دورة "ONE Fight Night 11".

كرة سلة: ريال مدريد يقترب من النهائي

تقدم نادي ​ريال مدريد​ خطوة اضافية الى الدور النهائي من بطولة ​الدوري الاسباني لكرة السلة​ بعد ان نجح في التقدم في السلسلة النصف نهائية التي تجمعه مع نادي يوفنتوت بادالونا بمباراتين مقابل مباراة واحدة فقط، حيث نجح الفريق الملكي في الفوز في المباراة الثالثة على ارض ملعب القصر البلدي الربياضي في بادالونا بفارق 10 نقاط وبواقع 83 – 73.

متفرقات:

كشفت مصادر صحفية ان لاعب فريق ​​ليفربول​​ ​أليكس أوكسلايد تشامبرلين​ اقترب من الانتقال إلى فريق انكليزي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وذلك مع اقتراب انتهاء عقده مع الريدز في نهاية الموسم الحالي.

كشفت مصادر صحفية ان نادٍ سعودي لديه اهتمام كبير بالتوقيع مع المهاجم الدولي الأرجنتيني ​ماورو ​إيكاردي​​، من ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي.

تقدم نادي ​موناكو​ في السلسلة النهائية من ​الدوري الفرنسي لكرة السلة​ بعد ان نجح في الفوز في المباراة الاولى من النهائي الذي يجمعه مع نادي ​بولون ليفالوا​ بفارق كبير جداً وصل الى 23 نقطة وبواقع 87 - 64.

تمكنت اللاعبة المصرية ​​ميار شريف​​ من مواصلة تألقها حيث حققت الانتصار على نظيرتها ​ديان باري​ لاعبة فرنسا في نصف نهائي ​بطولة ماركارسكا الدولية​ للتنس بكرواتيا بمجموعتين نظيفتين.

تقدم المنتخب ​الجزائر​ي لكرة الصالات الى وصافة المجموعة الاولى من كاس العرب التي تقام في مدينة جدة السعودية بعد ان رفع رصيده من التقاط الى خمس نقاط، متفوقاً على اصحاب الارض بفارق نقطة وحيدة على الرغم من تعادله مع منتخب ​طاجيكستان​ بهدفين لكل فريق.