شهدت حلبة state farm arena في اتالانتا فعاليات ​عرض الرو​ والذي بدأ بحفاوة كبيرة من جانب الجماهير والتي حيت ​كودي رودس​ والذي بدأ العرض بهاجمة ​بروك ليسنر​ ما دفع ببروك ليسنر الى دخول الحلبة ومهاجمة خصمه وضربه ضرباً مبرحاً وتمكن من تنفيذ حركة KIMURA في مناسبتين امام اعين والدة كودي رودس وتحصّل الاخير على موافقة ليسنر في مواجهته في العرض الشهري SUMMER SLAM.
وتم التخطيط لمباراتين اضافيتين في SUMMER SLAM حيث سيواجه البطل سيث ​رولينز​ خصمه فين بالور على اللقب العالمي وتم تحديد مباراة بين الزميلتين السابقتين روندا روسي وشاينا باسلر.
بروك ليسنر يهاجم كودي رودس ويقبل مواجهته في SUMMER SLAM
بدأ كودي رودس بمهاجمة بروك لينسر طالباً منه الموافقة على مواجهته في SUMMER SLAM وطلب منه التقدم الى الحلبة للمواجهة وجهاً لوجه ولكن دون اي تجاوب من بروك ليسنر، وشهد العرض ايضاً تواجد والدة كودي رودس مع الجماهير وكان كودي يهب الى مغادرة الحلبة لتبدأ موسيقى بروك ليسنر وسط هيجان الجماهير واقدم بروك على ضرب خصمه امام اعين والدته واقدم على ضربه بحركة ف 5 وتوجه له ضربيتي KIMURA في مناسبتين ليقع ارضاً ويتوجه له " تم قبول التحدي، اراك في SUMMER SLAM " .
اليكم ابرز مجريات عرض الرو:
تمكن غونتر من تحقيق الفوز على مات ريدل بعد ان وجه له ضربة POWERBOMB، وتمكنت كل من SONYA DEVILLE & CHELSEA GREEN من تحقيق لقب الزوجي بفوزهم على البطلتين ليف مورغان وراكيل روديغيز وعانت راكيل من اصابة في كاحلها بعد ان اقدمت ريا ريبلي على ضربها قبل المباراة لتنجح DEVILLE & GREEN من حصد لقب الزوجي للسيدات.
وبعدها اقدم فين بالور على مقاطعة البطل سيث رولينز وطالب مواجهته في العرض الشهري وتوجه له رولينز انهما يمكنهما المواجهة في اي وقت يريدان ولكن بالور اصر على مواجهته في SUMMER SLAM لتتم الموافقة على النزال الكبير بينهما، وتمكن اعضاء فريق THE VIKING RAIDERS من تحقيق الفوز على اعضاء فريق ALPHA ACADEMY، وبدورها تمكنت شاينا باسلر من تحقيق الفوز على نيكي غروس.
وهاجمت TRISH STRATUS & ZOEY STARK بيكي لينش في عرض ذا ميز وطالبت لينش بمواجهة STRATUS ولكن الاخيرة رفضت وبدأت لينش بمهاجمة TRISH لتوافق الاخيرة على مواجهتها في SUMMER SLAM وبعدها هاجمت ستارك وstratus بيكي لينش لتضرباها ضرباً مبرحاً، وبدوره تمكن برونسون ريد من هزيمة شينسوكي ناكامورا .
تمكن ​سامي زين​ وكيفين اوينز من تحقيق الفوز امام the judgement day وكان اللقب على المحك ولكن سامي زين واوينز نجحا من التفوق في اللقاء ونجح زين من توجيه ضربة helluva kick على دومنيك ميستيريو ليحسم المواجهة لصالح فريقه.