كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، ان نادي ​باريس سان جيرمان​ لكرة القدم يجهز عقد مدى الحياة للاعبه ​كيليان ​مبابي​​.

وذكرت الصحيفة ان النادي الفرنسي سيحاول إقناع مبابي بالتجديد، وملاكه في قطر أعطوا الضوء الأخضر لبنود عقد مدى الحياة.

واشارت الصحيفة الى ان هذا العقد سيكون لمدة عشر سنوات او اكثر سيحصل مبابي خلالهم مليار يورو.

ميسي يستعد لكسر الارقام القياسية

سيكون لدى لاعب فريق ​انتر ميامي​ وبطل العالم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ فرصة ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا من اجل اضافته إلى سجله الكروي الحافل بالإنجازات. في حال تمكن ميسي من الفوز بلقبين مع انتر ميامي سيتمكن من تخطي اللاعب داني الفيس الذي هو اللاعب الأكثر فوزا بالألقاب حسب صحيفة ماركا والذي لديه 44 لقب بينما ميسي ليده 43.

الارجنتين تتربع على عرش ​الفيفا

حافظ حامل لقب كاس العالم 2022 المنتخب ​​الارجنتين​​ي على صدارة تصنيف المنتخبات الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، برصيد 1843 نقطة، كذلك حافظ المنتخب الفرنسي الذي حل وصيفاً في قطر 2022 في المركز الثاني الى جانب جميع المنتخبات العشرة الاوائل .

كأس العالم للسيدات: استراليا تحسم مباراة الافتتاح

تقدمت سيدات المنتخب الاسترالي لكرة القدم الى صدارة المجموعة الثانية من ​نهائيات كاس العالم​ التي تقام في نيوزيلندا و​استراليا​ بعد ان نجحن في الفوز في مباراتهن الافتتاحية على حساب المنتخب الايرلندي بهدف دون رد على ارض ملعب اولمبيك ستاديوم في العاصمة الاسترالية سيدني.

طواف فرنسا: غال يسيطر على المرحلة 17

احرز النمساوي ​فيليكس غال​ المركز الاول في المرحلة السابعة عشرة للنسخة 110 من ​طواف فرنسا للدراجات الهوائية​، فيما اقترب الدنماركي يوناس فينغيغارد كثيرا من الاحتفاظ باللقب بتوسيع الفارق في الصدارة الى 7:35 دقيقة بينه وبين مطارده المباشر السلوفيني ​تادي بوغاتشار​.

متفرقات:

اعلنت مصادر صحفية ان نادي ​​برشلونة​​ الإسباني يرغب في الحصول على خدمات ​هاري كاين​ نجم ​​توتنهام​​ الإنكليزي، وذلك مع نهاية عقده مع ناديه اللندني في العام المقبل.

كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عودة فعاليات ​يو إف سي​، مؤسسة الفنون القتالية المختلطة الأبرز عالمياً، إلى أبوظبي في 21 تشرين الاول المقبل في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس بمواجهات قوية، ضمن فعاليات النسخة الخامسة لأسبوع أبوظبي للتحدي.

اعلنت مصادر صحفية ان رئيس ​الاتحاد الكاميروني لكرة القدم​ ​صامويل ايتو​ متورط في فضيحة متعلقة بالتلاعب في نتائج المباريات.

اعلن نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ الألماني لكرة القدم، عن فسخ عقد لاعبه ​نيكو شولتس​ بشكل فوري قبل نهايته بشكل رسمي في صيف 2024.

يواصل ​منتخب لبنان لكرة السلة​ تحضيراته لبطولة العالم هذا الاسبوع في منطقة جزين جنوب لبنان، على ان ينضم رسمياً للتمارين الاسبوع المقبل كل من علي منصور، وائل عرقجي، امير سعود والمجنس اوماري سبيلمان وسيكون اخر المنضمين اللاعب يوسف الخياط.

اعلن نادي ​مانشستر يونايتد​ لكرة القدم، عن اختيار قائده الجديد، خلفا للمدافع ​هاري ​ماغواير​​.

واشار المدرب ايريك تن هاغ، الى ان فرنانديز سيكون القائد بشكل دائم خلال الموسم المقبل.

اعلنت مصادر صحفية ان نادي ​النصر​ السعودي لكرة القدم يخوض محادثات رسمية مع الدولي السنغالي ​ساديو ماني​ لاعب فريق ​بايرن ميونيخ​ الالماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.