يواجه نادي مانشستر سيتي الانكليزي صيفا حارا في سوق الانتقالات بعدما اقترب عددا كبيرا من نجوم الثلاثية التاريخية التي حققها الفريق الموسم الماضي من مغادرة النادي والانتقال لخوض تجربة جديدة.

النادي استغرق سنوات لبنيانه وقد يتفكك في غضون ايام فقط وربما اسابيع.

ابرز الاسماء التي غادرت هي الالماني ​الكاي غوندوغان​ الذي انتقل الى ​برشلونة​ الاسباني وبالتاكيد سيفتقده الفريق في وسط الميدان نظرا للعطاء الهائل الذي قدمه اللاعب في المواسم الاخيرة مع النادي.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

ننتقل الى الاسماء التي يمكن ان تخرج: البرتغالي ​برناردو سيلفا​ ايضا يفكر في العروض المقدمة له ومن الممكن ان يخرج من السيتي وايضا خروجه سيضر المجموعة.

من ناحيته الجزائري ​رياض محرز​ ايضا يحاول الخروج نظرا لوضعه الصعب مع المدرب الاسباني غوارديولا تحديدا العرض السعودي الصخم المقدم له.

من ثم ياتي الدور على خط الدفاع وهناك الاسباني ​ايمريك لابورت​ الذي اصبح اسير مقاعد البدلاء بعد تالق ستونز واكانجي واكي ودياز لذا سيفكر بالرحيل.

غوارديولا لن يقبل بان تنهار امبراطورتيه بسهولة دون الدفاع عنها وايضا في حال رحيل لاعبين لن يرضى الا بجلب لاعبين اخرين بنفس المستوى او يمكن افضل وذلك في محاولته للفوز مرة جديدة بالثلاثية التاريخية لاكمال مسيرته واعتباره المدرب الافضل في التاريخ.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

المشكلة التي قد تواجهه هي الاندية الكبيرة الاخرى فمثلا جود بيلينغهام اختار ريال مدريد على السيتي وكذلك فعل ديكلان رايس حين فضل ارسنال على السيتيزينس. كل ذلك وغوارديولا يعرف ان اللاعبين الموجودين حاليا ونجوم الفريق لن يقدموا الكثير في السنوات القليلة المقبلة لذا سوف يتوجب عليه ان يتحرك سريعا لايجاد الحلول المناسبة لتدعيم الفريق بشكل جيد للاستيلاء على اوروبا من جديد.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية