أكد الايطالي ​كارلو أنشيلوتي​ الخميس أنه لن يتكلم بعد الآن عن التكهنات التي تربطه بتدريب ​المنتخب البرازيلي​ لكرة القدم العام المقبل، مصممًا على التركيز مع فريقه ​​ريال مدريد​​ الاسباني.

قال أمام الصحافيين في لوس أنجلوس حيث يخوض النادي الملكي ضد ​​ميلان​​ الايطالي مباراته الاولى من أصل أربع وديات في ​الولايات المتحدة​: "لن أتلكم أبدًا عن البرازيل، عمّا سيحصل لاحقًا".

تابع: "أنا مدرب ريال مدريد وسأبقى هنا".

كاين يقترب من البايرن!!!!

صرح نجم ​​توتنهام​​، ​هاري كاين​، بأنه لن يقبل أي عروض تعاقدية جديدة من النادي.

ويريد كاين الرحيل عن توتنهام في أقرب وقت هذا الصيف، مع اهتمام ​​بايرن ميونيخ​​ بشدة بالتوقيع معه.

وكان توتنهام يأمل في إغراء كاين بصفقة طويلة الامد من شأنها أن ترفع أجره الحالي البالغ 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة "التايمز" أن كاين لن يوقع عقدًا جديدًا هذا الصيف تحت أي ظرف من الظروف. وهو على استعداد للانتقال إلى بايرن ميونيخ. لكنه، رغم ذلك، لن يثير ضجة في توتنهام.

كأس العالم للسيدات: تعادل سلبي بين كندا ونيجيريا

نتهت المباراة الاولى لمنتخبي سيدات​كندا​ وسيدات ​نيجيريا​ في المجموعة الثانية من ​نهائيات كاس العالم 2023​ التي تقام في نيوزيلندا واستراليا بدون اهداف، لتبقى استراليا البلد المضيف في صدارة المجموعة مع نهاية الجولة الاولى من دور المجموعات.

طواف فرنسا: أسغرين يحرز المرحلة 18

انتزع الدنماركي ​كاسبر أسغرين​ الفوز في المرحلة الثامنة عشرة من ​طواف فرنسا للدراجات الهوائية​ الخميس، بعد أن قاوم مع مجموعة من الدراجين ركب النخبة في الامتار الاخيرة.

مع عودة الطواف إلى الطرقات المسطحة بعد مراحل في الجبال، عَبَر ثلاثة متسابقين من مجموعة ضمّت أربعة دراجين خط النهاية بأمتار قليلة أمام ركب النخبة، بينما احتفظ الدنماركي الآخر يوناس فينغيغارد بصدارة الترتيب العام بفارق 7:35 دقائق عن أقرب مطارديه، واقترب كثيرا من الاحتفاظ باللقب.

ودياً: فوز كبير لنابولي

ضمن استعدادات الفرق للموسم الجديد، تمكن فريق​نابولي​ من تحقيق فوزاً كبيراً في المباراة الودية التي جمعته امام نظيره آنيون فال دي نون الايطالي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بنتيجة 6 – 1.

انتر ميامي​ يعلن قدوم ​جوردي البا​ بطريقة مبتكرة

كشفت ادارة نادي إنتر ميامي الأمريكي عن تعاقدها الرسمي مع جوردي ألبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد رحيله عن صفوف ​​برشلونة​​ الإسباني.

ونشر النادي الاميركي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهي نفس الطريقة التي اتبعها في الإعلان عن صفقتي ​ليونيل ميسي​ وسيرجيو بوسكيتس، وعلق عليها كلمة "JORSI" حيث تشير كلمة "Si" في اللغة الإسبانية إلى كلمة "نعم".

ودياً: خسارة كبيرة للنصر السعودي امام بنفيكا

خسر ​النصر السعودي​ أمام ​بنفيكا البرتغالي​ بنتيجة 4-1 في آخر تجاربه الودية في معسكره المقام في البرتغال استعدادا لانطلاق الموسم الجديد والمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية.

وقاد النصر البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ حيث لعب ضد زميله السابق في ريال مدريد ​انخيل دي ماريا​ الذي قاد بنفيكا.

متفرقات:

أعلن ​مانشستر يونايتد​ رسميًا التوقيع مع الحارس ​أندريه أونانا​ بصفقة دائمة من ​إنتر ميلانو​.

اعلنت تقارير صحفية ان اللاعب الجزائري لنادي​مانشستر سيتي​ الانكليزي ​رياض محرز​ يجري الفحص الطبي تمهيداً لتوقيع عقده الرسمي مع نادي أهلي جدة السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كشفت مصادر صحفية ان اللاعب السنغالي لنادي​بايرن ميونيخ​ ​ساديو ماني​ وافق على الانتقال إلى ​النصر​ السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان اللاعب التونسي​عمر زكري​ وصل الى بيروت بهدف الانضمام الى صفوف نادي​الانصار​ اللبناني، وليكون بذلك المحترف الرابع ليتواجد إلى جانب المهاجم السنغالي الحاج مالك تال ولاعب خط الوسط الجزائري فوضيل إدريس والمدافع المالي يعقوبا دومبيا.

تمكنت اللاعبة المصرية​ميار شريف​ من التأهل إلى دور ربع نهائي ​بطولة باليرمو المفتوحة للتنس​، المقامة حاليا في إيطاليا على الملاعب الترابية، وذلك بعد ان حققت الفوز في دور الـ 16 على نظيرتها الروسية ​صوفيا لانسير​، بمجموعتين دون رد بواقع 6 - 3 و6 – 3.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 21-07-2023 :

فورمولا وان:

​جائزة المجر الكبرى​:

التجارب الحرة الاولى الساعة 14:30

التجارب الحرة الثانية الساعة 18:00

كرة القدم:

​كأس العالم للسيدات​:

الفلبين 8:00 سويسرا

اسبانيا 10:30 كوستاريكا