وضع نادي ​​باريس سان جيرمان​​ نجمه ​​كيليان مبابي​​ على قائمة انتقالات بعدما رفض خيار التمديد 12 شهرًا في عقده.
وأمام صفقة مبابي الحالية أقل من عام حتى الآن، وقد وضعه الرئيس ​ناصر الخليفي​ امام خيارين: اما توقيع صفقة جديدة أو بيعه هذا الصيف.
وتقول صحيفة "لندن ايفننغ ستاندارد" إن مبابي معروض الآن للبيع.

فيروس يلغي مباراة برشلونة ويوفنتوس

اعلن نادي برشلونة الاسباني ألغاء المباراة التي كانت ستجمعه مع نادي يوفنتوس الايطالي، والتي كان من المقرر اقامتها اليوم 22 تمور في تمام الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي لمقاطعة كاليفورنيا والخامسة والنصف صباحاً بتوقيت بيروت بسبب معاناة جزء كبير من لاعبي فريق البلوغرانا من التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي.


جائزة المجر: هاميلتون ينطلق اولا"


سجل سائق سيارة ​مرسيدس​ الانكليزي لويس هاميلون مفاجأة كبيرة بعد ان نجح في تصدر التجارب الرسمية من ​سباق جائزة المجر الكبرى​ على ارض حلبة هنغارو رينغ، بعد ان تفوق على متصدر بطولة العالم سائق سيارة ​رد بل​ الهولندي ​ماكس فرستابن​ بفارق ثلاثة بالالف من الثانية، حيث سجل هاميلتون اسرع زمن بدقيقة 16 ثانية و609 بالالف من الثانية.


مونديال السيدات: فوز ​الدنمارك​ و​اليابان


تشاركت سيدات منتخب ​الدنمارك​ صدارة المجموعة الرابعة من ​نهائيات كاس العالم 2023​، بعد ان نجحن في التغلب على سيدات ​الصين​ في الجولة الاولى من دور المجموعات بهدف دون رد، فيما حقق منتخب ​اليابان​ فوزا كبيرا على حساب منتخب ​زامبيا​ بنتيجة خمسة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السّبت.


ميسي مراقب من الجميع


نجح النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ في تحقيق بداية هوليوودية لمسيرته في الولايات المتحدة الأميركية، عندما سجل هدف الفوز لفريقه الجديد ​إنتر ميامي​ في مرمى كروس أسول المكسيكي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد ضربة حرّة ثابتة.
وحضر المباراة عدد من نجوم الرياضة والفن من بينهم نجم كرة السلة الأميركية ​ليبرون جايمس​ ونجمة كرة المضرب السابقة ​سيرينا ويليامز​ و العارضة كيم كارداشيان.


دوناروما يروي تفاصيل الليلة السوداء


تحدث ​جيانلويجي دوناروما​، حارس مرمى ​باريس سان جيرمان​، عن اقتحام منزله وتعرضه للسرقة، واصفا ما جرى بأنه "أسوأ شعور يمكن أن تشعر به".
وسرد دوناروما تفاصيل التجربة المروعة، فقال: "أن تجد نفسك في الثالثة صباحًا مع لصوص في منزلك فجأة، أعتقد أنه أسوأ شعور يمكن أن تشعر به".
وتابع: "تم تجميد حركتي وأجبرت أليسيا على تسليم كل شيء ثمين لنا. لا يمكنني الخوض في الكثير من التفاصيل، هناك تحقيقات جارية وأنا في طريقي الآن إلى الشرطة الفرنسية لمحاولة شرح كل ما حدث معنا".


متفرقات:
كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ تلقّى عرضاً من أحد الأندية ​السعودية​.

انعقدت الجمعية العمومية لنادي ​دينامو​ لبنان في جلستين عادية واستثنائية، وانتخبت الجمعية العمومية 10 اعضاء، وحاز احمد لاوند على الثقة المطلقة من الجمعية حيث نال العدد الاعلى من الاصوات، كما وزعت خلالها المناصب على الشكل التالي: ​فيصل قلعاوي​ رئيسا، حسن فواز نائبا اولا للرئيس.


يستعد قائد فريق ​ليفربول​، الانكليزي ​جوردان هندرسون​، للخضوع للكشف الطبي الخاص بنادي ​الاتفاق السعودي​ اليوم.


أعلن نادي ​ليل الفرنسي​ رسمياً تعاقده مع الفرنسي ​صامويل أومتيتي​ مدافع فريق ​برشلونة​ الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


أفاد موقع "footmercato" أن نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي قدَّم عرضًا للتعاقد مع الحارس الدولي المغربي ​ياسين بونو​ حامي عرين نادي اشبيلية الاسباني.


اعلن نادي ​بوروسيا دورتموند​ الالماني عن تجديد عقد نجمه الألماني ​ايمري كان​.
وأشار بوروسيا دورتموند إلى أن اللاعب الدولي الألماني جدّد عقده للعام 2026.