اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​​باريس سان جيرمان​​ حسم خياراته بالتخلي عن لاعبه الفرنسي ​​كيليان مبابي​​، حيث يحاول الفريق الفرنسي الحصول على اكبر سعر مقابل اللاعب المطلوب بشكل رئيس من نادي ​ريال مدريد​ في اوروبا، ونادي ​الهلال​ السعودي. ولفتت التقارير الى ان الفريق الباريسي سيوافق على بيع عقد اللاعب الى نادي الهلال مقابل مبلغ ضخم يصل الى 200 مليون يورو في حال لم يوقع المهاجم على عقد جديد يضمن بقائه في حديقة الامراء الى ما بعد نهاية الموسم القادم.


وديا": اليونايتد يهزم ارسنال

حقق ​مانشستر يونايتد​ الفوز على نظيره ​ارسنال​ بنتيجة 2-0 في المواجهة الودية التي جمعتهما في الولايات المتحدة الأميركية في إطار استعداداتهما للموسم الجديد.


لاعبو برشلونة يتعرضون لنكسة صحية

اعلن نادي ​​برشلونة​​ الاسباني عبر حسابه الرسميعلى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر انه ارسل بلاغاً يشير بموجبه الى ألغاء المباراة التي كانت ستجمعه مع نادي ​يوفنتوس​ الايطالي، وكشف الفريق الكتالوني ان سبب الغاء المباراة يعود الى معاناة جزء كبير من لاعبي فريق البلوغرانا من التهاب المعدة والأمعاء الفيروسي.


بيكهام فخور بضربة المعلم!!!
ظهر اسطورة كرة القدم البريطانية والشريك في ملكية نادي ​​انتر ميامي​​ ​​​دافيد بيكهام​​​ وهو يستمتع بتجرد لما يقدمه لاعب فريقه الجديد الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ والذي قاد فريقه الى الفوز في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة التي جمعته مع نادي كروز ازول المكسيكي من ركلة حرة على اعتاب منطقة الجزاء.

متفرقات:
-اعلن نادي ​شباب الساحل​ تعاقده مع المهاجم النيجيري "​فرانسيس أوشينا نوانكو​" قادماً من نادي كينكيري الهندي.


-اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب نادي ​ريال سوسييداد​ الاسباني ​دافيد سيلفا​ يتجه الى اعلان اعتزاله كرة القدم خلال الفترة القادمة.

-منعت وزارة الداخلية البولندية اللاعبة الروسية ​فيرا زفوناريوفا​ من دخول البلاد للمشاركة في دورة وارسو لكرة المضرب.


-فاز فريق ​النجمة​ على فريق تجمع شباب بعلبك بنتيجة 1 - 0 في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب مدينة بعلبك الرياضية، حيث سجل للنبيذي المهاجم الأوكراني ديمترو.


-اعلن نادي ​​أستون فيلا​​ الانكليزي التعاقد رسميا مع لاعب الوسط الفرنسي ​​موسى ديابي​​ قادما من باير ليفركوزن في فترة الانتقالات الصيفية لغاية 2028 دون الكشف عن قيمة العقد .

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 23-07-2023 :

فورمولا وان:
​جائزة المجر الكبرى​:
السباق الساعة 16:00

كرة القدم:
​كأس العالم لكرة القدم للسيدات​:
السويد 8:00 جنوب إفريقيا
هولندا 10:30 البرتغال
فرنسا 13:00 جامايكا

ابرز المباريات الودية:لاس بالماس 19:00 الميريا
اسبانيول 20:30 قاديش
20:30 الهلال السعودي 20:30 الكويت الكويتي
ريال مدريد الاسباني 22:00 ميلان الايطالي
فولهام 23:00 برينتفورد
نيوكاسل يونايتد 2:00 فجر الاثنين أستون فيلا

​كأس الاتحاد اللبناني​ : النهائي
العهد 17:00 الأهلي النبطية