نجح اللاعب البلجيكي لنادي ​استون فيلا​ ​يوري تيلمانز​ في تحقيق امر لطالما حلم به مشاهدو ومحبو كرة القدم، وهو ان يعيشوا فعلياً ويختبروا ما يقوم به اللاعبون على ارض الملعب. وبعيداً عن عالم العاب الفيديو الرياضية والتي تجهد لتقريب محبي كرة القدم من واقع هذه الرياضة، فقد قرر تيلمانز وضع كاميرا على وسطه، ودخل بها الى ارض الملعب، وسجل بشكل مباشر لنحو ست دقائق، ما يعيشه لاعب كرة القدم خلال المباراة.

وتم التصوير المباشر خلال المباراة الودية بين استون فيلا و​نيوكاسل​، واظهرت بوضوح مدى الصعوبة التي يعيشها لاعب كرة القدم المخترف خلال المباريات، اذ يكاد لا يحظى بأي وقت لالتقاط نفسه، ما خلا تنفيذ الركلات الركنية والركلات الحرة... واذا لم يكن منشغلاً بالركض لاخذ الموقع المناسب، فإنه فور تسلمه الكرة، يضطر الى ايجاد الحلول المناسبة للتعامل معها بهدف عدم خسارتها، حيث سرعان ما ينقض عليه منافسوه من الفريق الآخر للاستحواذ على الكرة.

وبعد مشاهدة الفيديو الذي تم نشره على الموقع الرسمي للبريمييرليغ على مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعل العديد من المشاهدين واعربوا عن اعجابهم بهذه الخطوة، كما قدّروا عالياً الجهود التي يبذلها اللاعبون على ارض الملعب.