شهدت حلبة تويوتا سنتر في هيوستن فعاليات ​عرض الرو​ والذي شهد تجديد العداوة الكبيرة بين ​كودي رودس​ و​بروك ليسنر​، ان المواجهة المرتقبة بين رودس وليسنر في summer slam قد تكون المواجهة الاكبر بين مصارعين لتحديد الافضل بينهما وكان بروك ليسنر قد تفوق جسدياً في الآونة الاخيرة على خصمه ليبرحه ضرباً وستكون المواجهة بينهما نارية لتحديد الفائز الاكبر بينهما في المباراة المرتقبة بينهما في summer slam.

حاول كودي رودس جلب خصمه الى الحلبة وتحداه مباشرة ليصعد بروك الى الحلبة وبعد مصافحة مشحونة حاول كودي رودس ضرب خصمه ولكن بروك تفوق عليه بشكل كبير ليوقعه ارضاً بعد ضربة ف5 وتوجه له ليسنر بالكلام انه يأتي الى الحلبة للفوز وقبض المال اما رودس فيقبض المال ليظهر ويخسر ووعد رودس خصمه ليسنر بإنهاء حقبته في المصارعة في العرض الشهري.

اليكم ابرز مجريات عرض الرو:

تواجه ​ريكوشيه​ و​لوغان بول​ وجهاً لوجه وكانت المواجهة قوية وشرسة وتم تحديد لقاء بينهما في عرض summer slam، وتمكن Ludwig Kaiser من تحقيق الفوز امام مات ريدل بحركة DDT ليخرج فائزاً في اللقاء وبدوره تفوق ماكسين دوبري على خصمه VALHALLA.

اثناء وجود PROMO لاعضاء فريق JUDGEMENT DAY قبل المبارة التي كانت مقررة بين بين ​سيث رولينز​ و​سامي زين​ واعضاء فريق JUDGEMENT DAY اقدمت المصارعة راكيل رودريغيز على مقاطعتهم وحاولت التوجه بالضرب لريا ريبلي ولن دومنيك ميستيريو نجح في الهائها لتتمكن ريبلي من ضرب ​راكيل روديغيز​ وبعدها اعلن مدير الرو آدم بيرس تحديد مواجهة بين المصارعتين عند شفاء روديغيز من اصابتها، وبدوره تمكن شينسوكي ناكامورا من تحقيق الفوز امام TOMMASO CIAMPA، وحقق ​تشاد غايبل​ الفوز امام غونتر وحققت بيكي لينش الفوز امام TRISH STRATUS.

وفي المعركة الاساسية تمكن سيث رولينز وسامي زين من هزيمة اعضاء فريق JUDGEMENT DAY ونجح رولينز من تثبيت داميان بريست بحركة STOMP .