أعلن نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي الأحد، عودة نجمه الدولي ​​كيليان مبابي​​ إلى التدريبات الجماعية للفريق، مشيرا إلى إجراء مباحثات بناءة وإيجابية جدا مع اللاعب بشأن مستقبله.
وعبر حسابه الرسمي على "تويتر" نشر النادي الباريسي صورا من تدريبات الفريق الأول بالنادي التي أقيمت صباح الأحد والتي شهدت عودة مبابي.
وكان لافتا الترحيب الحار من قبل زملائه بعودته وكأنه صفقة جديدة بعمل ممر شرفي على أرض الملعب.


نيمار الى ​الهلال


أكّد الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات فابريزيو رومانو أن نادي ​الهلال السعودي​ حسم صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​ قادما من باريس سان جيرمان.
واشار رومانو إلى نيمار سيوقع على عقد لمدّة سنتين وسيحمل القميص رقم 10.


تصرف رونالدو يثير الجدل


تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر فيه شد وجذب بين ​​كريستيانو رونالدو​​ لاعب ​النصر​ و ​علي البليهي​ لاعب ​الهلال​ في منطقة جزاء الهلال خلال تنفيذ إحدى الكرات الثابتة لصالح النصر.
وأظهر الفيديو تصرف غريب من النجم البرتغالي حيث اخرج شيئًا من جسده ووضعه في وجه مدافع الهلال الذي حافظ على هدوئه وظل مركزا على المباراة .

سباليتي بديل مانشيني في الاتزوري


أكدت وسائل إعلام إيطالية أن المدرب ​​لوتشيانو سباليتي​​ مدرب ​نابولي​ السابق مرشح بقوة لتولي تدريب ​منتخب إيطاليا​ خلفا للمدرب ​​روبرتو مانشيني​​ الذي اعلن استقالته من منصبه.
ووفقا لصحيفة كوريري ديلو سبورت فان سباليتي لا يرتبط بأي فريق في الوقت الحالي لكن هناك عائق قد يعرقل تعاقد اتحاد الكرة الإيطالي معه بسبب الاتفاقية مع نابولي تمنعه من تدريب أي فريق في الموسم الحالي او سيدفع 3 ملايين يورو.


وديا": البرازيل تتفوق على جنوب السودان بصعوبة


فاز المنتخب ​البرازيل​ي لكرة السلة ودياً على نظيره منتخب ​جنوب السودان​ في اطار استعداداته لخوض غمار نهائيات كاس العالم 2023 التي ستقام في الفليبين في ال 25 من شهر اب الجاري، وكان المنتخب البرازيلي قد نجح في الفوز بفارق صغير لم يتخطى ال 10 نقاط على منتخب جنوب السودان وبواقع 85 – 75.


كايسيدو الى تشيلسي بمبلغ ضخم


اعلنت مصادر صحفية ان اللاعب ​مويسيس كايسيدو​ أكمل الفحص الطبي قبل إتمام إنتقاله إلى نادي ​تشيلسي​ الانكليزي في صفقة قياسية تصل قيمتها إلى 146 مليون دولار.
واوضحت هذه المصادر ان اللاعب سيوقع على عقد يمتد لغاية 8 سنوات مع خيار التمديد لعام آخر.


متفرقات:
عزّز ​وست هام يونايتد​ الإنكليزي صفوفه بلاعب الوسط الدولي ​جايمس وورد​-​براوس​ من مواطنه ساوثامبتون، الهابط إلى المستوى الثاني "تشامبيونشيب"، بعقد يمتد حتى 2027 وفق ما أعلن النادي اللندني، من دون الكشف عن التفاصيل المالية.

أعلن نادي بشتكاش التركي رسمياً التعاقد مع اللاعب الانكليزي ​أليكس أوكسلايد تشامبرلاين​ قادما من ليفربول صفقة مجانيّة، حيث وقع على عقد لمدّة ثلاث سنوات.


أعلن نادي ​ريال مدريد​ الاسباني رسمياً التعاقد مع حارس تشيلسي كيبا أريزابالاغا قادما من تشيلسي على سبيل الاعارة من دون أحقية الشراء


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت ان نادي ​روما​ حسم صفقة النجم ​الأرجنتين​ي ​لياندرو باريديس​ قادما من ​باريس سان جيرمان​.

قدم نادي ​ليفربول​ الانكليزي عرضًا بشأن التعاقد مع اللاعب ​روميو لافيا​ و​ساوثامبتون​ وافق عليه.
بعد ثلاثة عروض لم تصل إلى تقييم القديسين البالغ 50 مليون جنيه إسترليني، قدم فريق الريدز عرضا قيمته 60 مليون جنيه إسترليني ، كما تقول صحيفة الغارديان.