استضافت حلبة Canadian Life Center in Winnipeg Manitoba فعاليات ​عرض الرو​ والذي شهد اضافة عنصر جديد الى اعضاء فريق Judgement day الا وهو JD McDonagh والذي نجح في اعطاء قوة كبيرة لفريق Judgement day بمواجهة ​كودي رودس​ و​سامي زين​،بالاضافة تم تحديد مواجهة رسمية بين سيث رولينز وشينسوكي ناكامورا على اللقب العالمي.


بدأ عرض الرو بتواجد اعضاء فريق judgement day على الحلبة بغياب فين بالور وتحدث داميان بريست عن الشرخ الحاصل بينهما وان تعاضد فربق judgement day سيظل صلبا" طالما لديه حقيبة money in the bank لتقاطعه ريا ريبلي وتقول له الا يتحدث عن مشاكل الفريق امام الجميع ليدخل بعدها صديق فين بالور JD McDonagh والذي طالب بالاتحاد لمواجهة ثنائية رودس وسامي زين ودخل بعدها الاخير الحلبة ليواجهه McDonagh وتنطلق معركة قوية بينهما ويتم تحديد مواجهة بينهما لاحقا" في العرض.


تمكن كودي رودس من تحقيق الفوز على فين بالور والذي غاب عن بداية العرض ولكنه عاد وتواجدوفي اللقاء ضد رودس وبعدها توجه اعضاء فريق judgement day الى الحلبة لمساندة بالور وبدا الانسجام غائب بشكل كامل بين بالور وبريست وتمكن رودس من التفوق على خصمه وبعدها رمى بريست الحقيبة لبالور لمساعدته ولكنها وصلت الى يدي رودس ليقدم الاخير على ضرب بالور وبريست بها ليحرز الفوز في اللقاء، وبعدها تدخل سامي زين لاحباط محاولة judgment day من ضرب رودس وتدخل mcdonagh لمساندة اعضاء فريق judgement day واقدموا على ضرب زين على طاولة المذيعين ليبرهن mcdonagh عن اضافة كبيرة لفريق judgement day.


اليكم ابرز مباريات واحداث عرض الرو:
سامي زين يتفوق على mcdonagh بعد ان اقدم على ضربه بضربة helkuva kick، وبدوره تمكن تشاد غايبل من تحقيق الفوز امام Giovanni Vinci،وبدوره تمكن غونتر من تحقيق الفوز امام otis.
وبدوره تمكن الثنائي درو ماكنتاير ومات ريدل من تحقيق الفوز امام اعضاء فريق Viking Raiders (Erik and Ivar)ونجح ماكنتاير من ضرب اريك بحركة Claymore Kick.
وبدورها تمكنت ريا ريبلي من تحقيق فوز سهل امام indi hartwell، بينما تم تحديد مواحهو رسمية على اللقب العالكي بين سيث رولينز وناكامورا، فيما انتهت مواحهة بيكي لينش وtrish stratus بخسارة مزدوجة حيث نقلتا المصاعتان المواحعو بينهما خارج الحلبة ليعتبرهما حكم اللقاء خاسرتين وسيتم تحديد مواحهة بينهما في القفص الدامي.