استضافت حلبة Canadian Life Center in Winnipeg Manitoba فعاليات ​​عرض الرو​​ والذي شهد اضافة عنصر جديد الى اعضاء فريق Judgement day الا وهو JD McDonagh والذي نجح في اعطاء قوة كبيرة لفريق Judgement day بمواجهة ​كودي رودس​ و​سامي زين​،بالاضافة تم تحديد مواجهة رسمية بين سيث رولينز وشينسوكي ناكامورا على اللقب العالمي.

البريمييرليغ: فوز متأخر لليونايتد


في ختام الجولة الأولى من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​، استضاف ​​مانشستر يونايتد​​ على ملعب ​أولد ترافورد​ منافسه ​وولفرهامبتون​ في مواجهة كانت متكافئة بين الطرفين، كان خلالها الفريق الضيف ندا لليونايتد، ان من حيث الفرص او الاستحواذ على الكرة.


الليغا: الاتلتيكو يصدر بيانا" مدويا"


تقدم نادي اتلتكيو مدريد الى صدارة ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم بعد ان سجل اكبر عدد من الاهداف في مباراة الجولة الاولى من عمر الموسم الجديد، وكان الفريق المدريدي قد نجح في الفوز في ختام الجولة الاولى على ​غرناطة​ في ملعبه واندا ميتروبوليتانو بثلاثية مقابل هدف وحيد.

جورجينا تحتفل بالدون على طريقتها


اعربت صديقة نجم نادي ​​النصر​​ البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​، عارضة الأزياء الارجنتينية ​جورجينا رودريغيز​ على طريقتها بالإنجاز التاريخي لفوزه مع نادي النصر السعودي ب​كأس الملك سلمان​ للأندية الأبطال 2023 على حساب نادي الهلال بهدفين مقابل هدف واحد.
حيث شاركت العارضة الارجنتينية متابعيها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعدد من اللقطات والصور رفقة كريستيانو رونالد وأطفالهما، واحتفالاتهم بتتويج الدون بلقب بطل الأندية العربية.


الدوري السعودي​: الاتفاق يفاجىء النصر


ضمن منافسات الجولة الاولى من ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم، تمكن فريق ​الاتفاق​ من قلب الطاولة في المباراة التي استضاف بها نظيره ​النصر​ على ملعب الامير محمد بن فهد، وكانت هذه المواجهة قد انتهت 2 – 1.


متفرقات:
سجل منتخب ال​بهاماس​ لكرة السلة فوز كبير على حساب منتخب ​كوبا​ في التصفيات الاولية للالعاب الاولمبية القادمة، حيث نجح منتخب البهاماس في الفوز على ارض ملعب سيوداد في مدينة سانتياغو ديل ايستيرو بفترق 41 نقطة وبواقع 109 – 68


احرز نادي ​قادش​ فوزه الاول على حساب نادي ديبورتيفو الافس فوزه الاول مع بداية الموسم الجديد من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم


كشفت مصادر صحفية ان نادي ​برشلونة​ قرر تقديم احتجاجا رسميا لدى رابطة الليغا، بشأن طرد لاعبه البرازيلي ​رافينيا​، خلال مواجهة ​خيتافي​ (0-0)، في افتتاحية الدوري الإسباني.


فاز المنتخب الليتواني لكرة السلة في المباراة الودية التي جمعته مع نظيره الفنلندي في المباراة الودية ضمن استعداداته الاخيرة الى خوض غمار نهائيات كاس العالم 2023 التي ستلعب في الفليبين ابتداءً من 25 اب الجاري. وكان الليتوانيون قد نجحوا في انهاء المباراة لمصلحتهم بفارق اربع نقاط وبواقع 84 - 80

فاز منتخب ​كازاخستان​ لكرة السلة على نظيره الهندي في مباريات التصفيات الاولية المؤهلة الى ​الالعاب الاولمبية​ القادمة، وكان المنتخب الكازاخي قد فاز بفارق ثلاث نقاط وبواقع 73 – 70


ووفقًا لـ"غازيتا ديلو سبورت"، يمكن أن يتجه باريس سان جيرمان نحو دوري الدرجة الأولى الايطالي، وتحديداً جناح يوفنتوس كييزا الذي يعتبر تعدد استخداماته على اليسار أو اليمين أو حتى كمهاجم داعم مفيدا للفريق.