كشفت تقارير صحافية ان نادي ​الاتفاق السعودي​ من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع ​مايسون غرينوود​ بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

ووجهت إلى غرينوود ( 21 عاما) تهم محاولة الاغتصاب والاعتداء على صديقته السابقة وأسقطتها النيابة العامة في شباط/فبراير الماضي . ثم أطلق يونايتد تحقيقا داخليا واعلنوا يوم الاثنين عن إنهاء التعاقد مع المهاجم بالتراضي .

واشارت صحيفة الصن البريطانية الى ان نادي الاتفاق الذي يدربه أسطورة ليفربول ​ستيفن جيرارد​ يستعد لتقديم عقد لغرينوود بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني وسينافس كل من ​روما​ و​غلطة سراي​ المهتمان ايضا بالتعاقد معه.

وتشير التقارير الى أن العديد من الأندية السعودية مهتمة ايضا بضم غرينوود كما ان مدرب روما خوسيه مورينيو، الذي منح اللاعب أول ظهور له مع الفريق في عام 2018، قد أجرى اتصالات معه الشهر الماضي .

واضافت ان أندية الدوري الايطالي ​يوفنتوس​ وميلان وإنتر ميلانو قد تواصلت مع يونايتد بشأن غرينوود في حين ذكرت صحيفة التايمز أن اسطنبول باشاك شهير هو ناد آخر مهتم بالتعاقد مع اللاعب .

ولم يلعب غرينوود منذ كانون الثاني/يناير 2022 عندما تم إيقافه من قبل يونايتد، لكنه تدرب بشكل فردي في الأشهر الأخيرة حيث يتطلع إلى العودة إلى كرة القدم الاحترافية.