كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن تطور مفاجئ بشأن تعاقد ​ريال مدريد​ مع النجم الفرنسي ولاعب ​باريس سان جيرمان​، ​كيليان مبابي​ في الميركاتو الصيفي الجاري.
واشارت الصحيفة الى ان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد اقتنع بتقديم عرض لضم مبابي قبل غلق باب الميركاتو خاصة ان ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي وافق على خفض مبلغ 50 مليون يورو في صفقة بيع النجم الفرنسي .

مونديال السلة: خسارة الاردن امام اميركا وفوز صربيا


ضمن منافسات الجولةالثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة ​كأس العالم لكرة السلة 2023​، خسر منتخب ​الأردن​ أمام منتخب ​الولايات المتحدّة الأميركية​ بنتيجة 110-62،فيما حقق منتخب ​صربيا​ الفوز على حساب ​جنوب السودان​ بنتيجة 115-83 في اللقاء الذي جمع بينهما.


قضية القبلة الى دلائل جديدة وحاسمة!!!


كشفت تقارير صحفية عن فيديوتم تسريبه وأرسله ​لويس روبياليس​، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إلى الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" من أجل الدفاع عن نفسه ضد اتهامه بتقبيل اللاعبة ​جيني هيرموسو​ على شفتيها دون التراضي بين الطرفين، وذلك خلال مراسم تتويج المنتخب الإسباني بلقب ​كأس العالم 2023 للسيدات​.
وقام حساب "lnstantFoot" الموثوق في منصة تويتر (اكس حاليا)، بنشر فيديو، يظهر لقطات تم تسريبها لجيني هيرموسو وزملائها، مباشرة بعد نهائي البطولة خلال تواجدهنّ في حافلة الفريق، وهنّ يمزحن مع لويس روبياليس نفسه بشأن القبلة، وظهر هذا واضحًا في هاتف كانت تنظر إليه".

مونديال السلة: فوز اسبانيا وسلوفينيا
واصل منتخب ​اسبانيا​ تألقه حيث حقق فوزه الثالث على التوالي ليواصل تصدره للمجموعة السابعة من بطولة العالم لكرة السلة، وكانت هذه المواجهة قد جمعته امام نظيره ال​ايران​ي وانتهت بفارق 20 نقطة وبواقع 85 – 65، فيما فاز منتخب ​سلوفينيا​ بنتيجة 92 - 77 على منتخب الرأس الأخضر ضمن منافسات المجموعة F في كاس العالم لكرة السلة في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Okinawa Arena".


بطولة اميركا المفتوحة: الكاراز يعبر بسهولة
استهل الاسباني ​كارلوس ألكاراز​ حملة الدفاع عن لقبه في بطولة ​اميركا المفتوحة للتنس​ بتأهل سهل للدور الثاني بعد انسحاب منافسه الألماني دومينيك كوبفر لاصابته في كاحله بعد دقائق من المباراة.
وكان الكاراز فائزا على كوبفر 6-2 و3-2 قبل انسحاب الاخير .


متفرقات:
أفادت تقارير صحفيّة أن نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي يسعى لضم ظهير أيسر نادي تشيلسي مارك ​كوكوريلا​ خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


أعلن نادي ​أينتراخت فرانكفورت​ الألماني أن مهاجمه الدولي الفرنسي ​راندال كولو مواني​، الراغب في الانتقال إلى صفوف ​باريس سان جيرمان​ بطل ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، تغيَّب عن الحصة التدريبية الصباحية.

أفادت تقارير صحفيّة أن نادي لوريان الفرنسي قد توصل لاتفاق مع نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي يقضي بانضمام الهولندي ​دوني فان دي بيك​ إلى صفوف الفريق الفرنسي على سبيل الاعارة حتّى نهاية الموسم الجاري.

أعلن نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي لكرة القدم غياب قطب دفاعه الفرنسي ​رافاييل فاران​ عن الملاعب لـ"بضعة أسابيع" بسبب الإصابة.


ودعت نجمة التنس الاميركية المخضرمة ​فينوس ويليامز​ منافسات بطولة اميركا المفتوحة مبكرا بعد خسارتها امام البلجيكية جريت مينين 6-1 و 6-1 ضمن منافسات الدور الأول.


أعلن نادي ​​لايبزيغ​​ الألماني لكرة القدم عن التعاقد مع الظهير الأيسر ​كريستوفر لينز​ قادماً من ​آينتراخت فرانكفورت​.


فاز منتخب ​​بورتو ريكو​​ بنتيجة 107 -89 على منتخب ​الصين​ ضمن منافسات المجموعة B في كاس العالم لكرة السلة في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Quezon".

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات ​فابريزيو رومانو​ عن توصل نادي ​​مانشستر سيتي​​ الانكليزي لاتفاق كامل مع ​​وولفرهامبتون​​ من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط، ​ماتيوس نونيز​، خلال الانتقالات الحالية


تمكن نادي ​استون فيلا​ الانكليزي من حسم صفقة انضمام المدافع الفرنسي ​كليمنت لينغليت​ على سبيل الإعارة من فريق ​برشلونة​ الاسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.