قرر النجم المصري لنادي ​​ليفربول​​ الانكليزي ​​محمد صلاح​​ توجيه رسالة غامضة من خلال يومياته عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، في ظل الجدل بشأن مستقبله في الفترة الحالية.
واتت رسالة محمد صلاح عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" على الشكل التالي: "يفتقد معظم الناس الإرادة الحرة".

ميسي يفشل في منح انتر ميامي الفوز امام ناشفيل


فشل ​انتر ميامي​ من تسجيل أي هدف لأول مرة منذ انضمام ​ليونيل ميسي​ إلى الفريق حيث انتهت مباراته بالتعادل السلبي مع ناشفيل في ​الدوري الاميركي​ لكرة القدم .

عرقجي يرفض الغياب عن مباراة ساحل العاج

اشارت مصادر متابعة لاصابة نجم منتخب ​لبنان​ لكرة السلة ​وائل عرقجي​ لصحيفة "السبورت" الالكترونية الى ان اللاعب كان قد عانى من بعض الالام خلال خوضه حصة تدريبية خفيفة قام خلالها بالتسديد على السلة، قبل ساعات قليلة على بداية مباريات تحديد المراكز من 17 الى 32 في ​نهائيات كاس العالم​ لكرة السلة، والتي سيواجه فيها منتخب لبنان نظيره منتخب ساحل العاج.
واضافت المصادر ان اللاعب يخضع الى جلسة علاج فيزيائي من اجل محاولة اللحاق بالمباراة، علماً ان عرقجي يرفض فكرة عدم اللعب على الرغم من الالم الكبير الذي يعاني منه.


كأس الرابطة الانكليزية: تأهل صعب ل​تشيلسي


بلغ ​تشيلسي​ الدور الثالث من ​كأس رابطة الاندية الإنكليزية​ المحترفة لكرة القدم بفوزه الصعب على ضيفه وجاره ​يمبلدون​ المغمور 2-1.

تصفيات دوري الابطال: تأهل مستحق لايندهوفن


فاز فريق ​بي إس في آيندهوفن​ بنتيجة 5 - 1 على فريق غلاسكو رينجرز ضمن منافسات اياب تحديد المتأهل للمجموعات لبطولة ​​دوري ابطال اوروبا​​. وبهذا الفوز يكون آيندهوفن قد تاهل الى دوري ابطال اوروبا بمجموع المبارتين 7-3.

قرعة دوري الابطال اليوم


تقام اليوم قرعة دور المجموعات من مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​ لموسم 2023-2024 بعد اكتمال عقد المتأهلين.
وستنطلق مراسم القرعة بتمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت بيروت.
ويشارك في دور المجموعات 32 فريقًا من جميع أنحاء القارة العجوز، 26 ناديًا منهم يبدؤون المشوار من مرحلة المجموعات، وتنضم إليهم 6 أندية من الملحق الذي انتهت مبارياته.


قضية روبياليس تتفاقم نحو الاسوأ


نُقلت والدة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم ​لويس روبياليس​ الموقوف على خلفية تقبيله لاعبة على شفتيها من دون موافقتها عقب فوز منتخب بلاده بمونديال السيدات، إلى المستشفى الأربعاء في اليوم الثالث من إضرابها عن الطعام دعماً لنجلها.


متفرقات:
كشفت إدارة نادي إنتر ميلانو الايطالي عن تعاقدها مع اللاعب الفرنسي ​بنجامين بافارد​، قادما من صفوف ​بايرن ميونيخ​ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كشفت إدارة نادي إنتر ميلانو الايطالي عن تعاقدها مع اللاعب الفرنسي ​بنجامين بافارد​، قادما من صفوف ​بايرن ميونيخ​ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نال النجم الإنكليزي لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​جود بيلينغهام​ جائزة أفضل لاعب في الليغا عن شهر آب بعد المستوى المميز الذي ظهر به.


انتقل المهاجم الدولي الشاب الأميركي ​فولارين بالوغون​ إلى ​موناكو​ الفرنسي قادما من أرسنال، وصيف ​الدوري الانكليزي​ الموسم الفائت، في صفقة لمدة 5 أعوام بعدما لعب العام الماضي مع رينس على سبيل الإعارة، حسب ما أفاد الخميس نادي الإمارة.

كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن خضوع نجم ​منتخب لبنان​ لكرة السلة ​وائل عرقجي​ لصورة مغناطسية في يده اليسرى، للكشف عن الاصابة التي تعرض لها خلال مواجهة منتخب ​فرنسا​ في ​مونديال السلة​، وتبين انه يعاني من ورم.


ستتجه أستراليا إلى دورة الألعاب الأولمبية العام المقبل بعد أن تأكدت من كونها الفريق الأعلى تصنيفًا من أوقيانوسيا في كأس العالم لكرة السلة 2023.

تأهلت الأميركية الشابة كوكو غوف إلى الدور الثالث في ​بطولة الولايات المتحدة المفتوحة​ لكرة المضرب، آخر البطولات الاربع الكبرى ضمن غراند سلام، الأربعاء بفوزها على المراهقة الروسية ميرا أندرييفا 6-3 و6-2.


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 31-08-2023 :

كرة السلة:
​كأس العالم لكرة السلة​:
المباريات التراتبية من 17-32
الراس الاخضر 10:30 فنلندا
انغولا 11:00 الصين
نيوزيلندا 11:45 المكسيك
لبنان 12:45 ساحل العاج
اليابان 14:10 فنزويلا
جنوب السودان 15:00 الفليبين
مصر 15:30 الاردن
فرنسا 16:30 ايران


كرة القدم :
​تصفيات الدوري الاوروبي​:
كارباغ اغدام 19:00 اولمبيا ليوبليانا سلوفينيا
أريس ليماسول 20:00 سلوفان براتيسلافا سلوفاكيا
زوريا لوهانسك الاوكراني 20:00 سلافيا براغ