اقيمت قرعة بطولة ​دوري أبطال أوروبا​ لموسم 2023 - 2024 في موناكو بفرنسا، تحت إشراف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وضمت هذه القرعة 32 فريقًا، تم تقسيمهم إلى 8 مجموعات، واتت نتائج هذه القرعة على الشكل التالي:

المجموعة الأولى: ​بايرن ميونيخ​، مانشستر يونايتد، كوبنهاغن، غلطة سراي.

المجموعة الثانية: إشبيلية، آرسنال، آيندهوفن، لانس.

المجموعة الثالثة: نابولي، ​ريال مدريد​، سبورتنغ براغا، يونيون برلين.

المجموعة الرابعة: بنفيكا، إنتر ميلانو، سالزبورغ، ريال سوسييداد.

المجموعة الخامسة: فينورد، أتلتيكو مدريد، لاتسيو، سلتك.

المجموعة السادسة: ​باريس سان جيرمان​، بوروسيا دورتموند، ميلان، نيوكاسل يونايتد.

المجموعة السابعة: ​​مانشستر سيتي​​، لايبزيغ، ريد ستار بلغراد، يونغ بويز.

المجموعة الثامنة: ​برشلونة​، بورتو، شاختار دونيستك، انتويرب.


اول انتصار لمنتخب الارز

لعب منتخب ​لبنان​ لكرة السلة واحدة من افضل مبارياته في ​نهائيات كاس العالم​ 2023، ليحصل مدرب منتخب لبنان جاد الحاج على اول فوز له في نهائيات كاس العالم، بعد ان قاد رجال الارز الى الفوز على ​ساحل العاج​ بفارق 10 نقاط وبواقع 94– 84.


مونديال السلة: فوز فرنسا ومصر على الاردنج
ضمن منافسات تحديد المراكز من 17 الى 32 في ​بطولة العالم لكرة السلة​، تمكن منتخب ​فرنسا​ من تحقيق فوزاً كبيراً في المباراة التي جمعته امام نظيره ال​ايران​ي، وكانت قد انتهت بواقع 82 – 55،فيما حقق منتخب ​مصر​ فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الاردن​ي، وكانت قد انتهت بواقع 85 – 69.


لويس هاميلتون ملتزم مع المرسيدس

أعلن فريق ​مرسيدس​للفورمولا 1 تمديد عقد سائقيه البريطانيين ​​لويس هاميلتون​​ بطل العالم 7 مرات، و​جورج راسل​، لموسمين إضافيين حتى 2025.
وجاء في بيان مرسيدس: "يسر الفريق أن يعلن أن لويس هاميلتون وجورج راسل سيواصلان قيادة تشكيلة السائقين للموسمين المقبلين.

كريستيانو الافضل في الدوري السعودي
فاز البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ مهاجم النصر السعودي بجائزة أفضل لاعب عن شهر آب/اغسطس بدوري روشن السعودي متفوقا على الثلاثي ​رياض محرز​ لاعب الاهلي و​مالكوم​ لاعب الهلال و​كورونادو​ لاعب الاتحاد


متفرقات:
كشفت تقارير صحفية أن الانكليزي ​ستيفن جيرارد​ المدير الفني للاتفاق السعودي يرغب في التعاقد مع الهولندي “جورجينيو فينالدوم” لاعب ​باريس سان جيرمان​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


تمكّن نادي تشيلسي الإنكليزي من التوصل إلى اتفاق مبدئي مع نظيره ​مانشستر سيتي​ على ضم ​كولر بالمر​، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

توج النجم الأرجنتيني المخضرم ​​ليونيل ميسي​​ مهاجم ​انتر ميامي​ الاميركي بجائزة هدف الجولة الماضية من ​الدوري الاميركي​ لكرة القدم .

كشفت صحيفة بيلد الألمانيّة أن نادي بايرن ميونيخ يسعى إلى تدعيم صفوفه بضم لاعب خط وسط فولهام البرتغالي جواو بالينيا، وذلك قبل إنتهاء ​الميركاتو​ الحالي.


أعلن نادي ​​روما​​ الايطالي رسمياً التعاقد مع النجم البلجيكي ​روميلو لوكاكو​ قادماً من ​تشيلسي​ الانكليزي

انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر المدافع ​ليوناردو بونوتشي​ وهو في المطار يتحضر للسفر إلى برلين للتوقيع مع نادي ​يونيون برلين​ الألماني.

فاز منتخب ​​جنوب السودان​​ بنتيجة 87 - 68 على منتخب ​الفيليبين​ ضمن منافسات تحديد المراكز ما بين ال17 الى 32 في ​كاس العالم​ لكرة السلة.