من المؤكد ان نادي ​ريال مدريد​ اصبح خارج سوق الانتقالات الصيفية بالرغم من الوقت القليل المتبقي لغلق هذا السوق. فبعد ان اتخذ القرار بعدم اجراء اية تعاقدات اضطر النادي الملكي على التعاقد مع الحارس الاسباني ​كيبا اريزبالاغا​ من ​تشيلسي​ بسبب اصابة الحارس البلجيكي ​تيبو كورتوا​ بالرباط الصليبي.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

فبعد قدوم ​بيلينغهام​ و​دياز​ و​خوسيلو​ واردا غولر وفيران غارسيا تقرر غلق باب سوق الانتقالات وسوف يستمر هذا القرار حتى رحيل اودريوزولا او رينيير.

وتؤكد صحيفة الماركا ان حتى رحيل الفرنسي ​كريم بنزيما​ وغياب اللاعب رقم 9 عن تشكيلة الملكي لم يجبر النادي على التعاقد مع اي لاعب حتى مع مبابي الذي اكد في عدة مرات ان حلمه اللعب في السانتياغو برنابيو.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

رحيل بنزيما:

بالرغم من رحيل بنزيما المفاجىء الا ان ادارة الريال لم تتسرع في ايجاد اللاعب البديل القادر على ايجاد الحلول بعد رحيل صاحب الكرة الذهبية. وذكرت عدة اسماء مثل الانكليزي هاري كاين الذي كان نجم توتنهام وانتقل الى بايرن ميونيخ غير ان النادي قرر عدم الدخول بهذه الصفقة كونه كبير السن واجره عال.

اما بالنسبة لمبابي فالنادي الملكي لم يتحرك تجاه اللاعب بالرغم من عديد الشائعات التي تحدثت عن هذا الموضوع.

اصابات ميليتاو وفينيسيوس وغولر وكورتوا:

اصابة المدافع ميليتاو لم تجبر النادي على البحث عن بديل مثل ما حصل مع كورتوا. فبوجود ناتشو وروديغير والابا وتصعيد لاعب من الكاستيا يبدو ان ادارة النادي قررت عدم الدخول في غمار اية تعاقدات.

الرئيس فلورنتينو بيريز والمدرب كارلو انشيلوتي اتفقا على عدم تدعيم الفريق بالرغم من الاصابات الكثيرة وسوف نرى مع استمرار الموسم والمباريات المتكدسة اذا ما كان هذا القرار في محله ام انه فقط كان عنادا سوف يدفع الفريق ثمنه في المواعيد القادمة

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية