كشف الصحافي الايطالي فابريزيو رومانو ان النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ لا يفكر في اي انتقال على سبيل الاعارة من فريقه الحالي انتر ميامي الاميركي، وذلك على الرغم من ارتباطه بالعودة الى برشلونة الاسباني او الانتقال الى الدوري السعودي.

واوضح رومانو ان البرغوت يضع تركيزه الكامل في الفترة الحالية على انتر ميامي ومنتخب الارجنتين، مؤكدة ان جدول ليونيل ميسي ثابت خلال الاشهر القادمة.

البطولة العربية: جمعية سلا المغربي الى النهائي بفوزه على الاهلي المصري

ودّع النادي الأهلي المصري البطولة العربية لكرة السلة بعدما سقط أمام جمعية سلا المغربي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية رجال لكرة السلة بنتيجة 78-85.

بطولة شنغهاي :خروج مدوي ل​كارلوس الكاراز

وضع البلغاري غريغور ديميتروف، التاسع عشر عالمياً، حداً لهزائمه أمام الإسباني كارلوس ألكاراز الثاني وأقصاه من الدور ثمن النهائي لدورة شنغهاي لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب، بالفوز عليه 5-7 و6-2 و6-4 الأربعاء.

بطولة ​الانترانيك​ الودية: ​الرياضي​ الى النهائي

تأهل فريق الرياضي بيروت الى نهائي بطولة إنترانيك الودية الدولية لكرة السلة، وذلك بعد ان حقق فوزاً كبيراً وبواقع 86 - 50 خلال مواجهة نظيره إنترانيك، ضمن منافسات دور نصف النهائي لهذه البطولة، وكانت قد اقيمت على ملعب سنتر دمرجيان في أنطلياس.

ودياً: فوز الليكرز وبوسطن

في اطار استعدادات اندية دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية للموسم الجديد، نجح نادي بوسطن سيلتيكس في الفوز على نادي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بفارق 11 نقطة في مباريات ما قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد ان نجح السيلتيكس في انهاء النصف الاول من عمر اللقاء متقدماً بفارق 8 نقاط وبواقع 67 – 59.

وفي مباراة ثانية نجح لوس انجلوس ليكرز في التفوق على سكرامنتو كينغز بفارق 8 نقاط فقط وبواقع 109 – 101

متفرقات:

قد يكون لاعب خط وسط بوروسيا مونشنغلادباخ ومنتخب فرنسا تحت 21 عامًا مانو كوني على وشك القيام بخطوة انتقال كبيرة.

يريد العملاق البافاري ضخ دم الشباب في خط الوسط ويعتقد أن كوني مناسب لهذا الغرض.

كشفت مصادر صحفية ان الدحيل توصل لاتفاق مع المدرب السابق لنادي باريس سان جيرمان كريستوف غالتييه.

كشفت ادارة نادي أرسنال الإنكليزي عن فوز لاعب الفريق بوكايو ساكا بجائزة أفضل لاعب خلال شهر ايلول الماضي بصفوفه.

اعلنت ادارة نادي لوتون تاون المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم انها ارتبطت بالجناح أندروس تاونسند بعقد قصير الأمد، وذلك حتى الميركاتو الشتوي المقبل

اعلنت مصادر صحفية ان ادارة نادي بوردو الفرنسي تعاقدت مع المدرب ألبرت رييرا في الفترة الحالية، وذلك لاستلام الجهاز الفني للفريق خلال الفترة القادمة، وليكون خلفاً للمدرب دافيد غيون الذي اقيل من منصبه يوم السبت المنصرم.

تقدم النائب الثاني لرئيس وعضوية الهيئة الادارية في نادي الدينامو محمد هاشمية باستقالته من منصبه وذلك لاسباب عملية وشخصية.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 12-10-2023 :

- قرعة كأس أمم أفريقيا الـ34 في العاصمة الإيفوارية أبيدجان

كرة القدم:

تصفيات يورو 2024:

لاتفيا 19:00 أرمينيا

روسيا البيضاء 21:45 رومانيا

أندورا 21:45 كوسوفو

ألبانيا 21:45 التشيك

إسبانيا 21:45 إسكوتلندا

كرواتيا 21:45 تركيا

قبرص 21:45 النروج