اصدر نجم الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلّة NBA ​ليبرون جايمس​ بياناً على صفحته عبر منصة تويتر، يدعم فيه إسرائيل مع إحتدام الأحداث الأخيرة بينها وبين حركة حماس.
وأدان ليبرون في بيانه، هجمات "حماس" واصفاً إيّاها بالإرهابيّة، فيما وصف حال إسرائيل بأنّ الهجمات عليها غير مقبولة ومأساويّة.
ورد عليه عرقجي في تعليقه:" منشورك سيء كما سجلّك في النهائيات، هل تبحث حقاً عمّا يجري؟".
فيما علّق علي حيدر:" الأعمال تبدو لك أهم من حقوق الإنسان، إذهب وتحرّى عمّا يجري حقيقةً في فلسطين قبل أن تكتب منشورك".


بيروت​ يتوج بلقب البطولة العربية
توج فريق ​بيروت​ اللبناني بلقب ​​البطولة العربية للاندية​ لكرة السلة​ للمرة الاولى في تاريخه، وليكون رابع فريق لبناني يفوز بهذا اللقب بعد الرياضي، الحكمة والهومنتمن، واتى ذلك بعد ان حقق الانتصار في المباراة النهائية على منافسه ​جمعية سلا​ المغربي بنتيجة 86 - 75.

انتر ميامي​ يؤكد ولاء ميسي
نفى الاميركي ​رافاييل كابريرا​ المسؤول الإعلامي في نادي ​إنتر ميامي​ الأميركي دخول مسؤولي ​دوري روشن السعودي​ في مفاوضات من أجل ضم النجم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ على سبيل الإعارة .
واشار كابريرا في تصريحات خاصة للـ "الرياضية السعودية" ان ما تردد خلال الساعات الماضية غير صحيح نهائيا وان وهذه الأنباء مجرد شائعات وانه لم يتواصل أحد مع النادي الأميركي من أجل ضم ميسي إلى دوري روشن .

مبابي بدون وكيل اعمال!!!!
اشارت تقارير صحفية الى ان والدة لاعب نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​​كيليان مبابي​​، ​فايزة العماري​، التي تدير أعماله في السنوات الأخيرة ستفقد منصبها بسبب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم الجديدة، وبالتالي سيتوجب على اللاعب ايجاد وكيل اعمال جديد.


عراب الفورمولا اكليستون خلف القضبان
حُكم على عرّاب الفورمولا وان السابق الإنكليزي ​بيرني إكليستون​ في ​لندن​ بالسجن لمدة 17 شهرًا مع وقف التنفيذ بتهمة التهرب الضريبي وعدم الإعلان لسلطات الضرائب البريطانية عن أكثر من 400 مليون جنيه استرليني (473 مليون يورو) من الأصول المملوكة في سنغافورة، بين عامي 2013 و2016.


شرط جزائي تعجيزي في عقد فالفيردي الجديد
اعلنت مصادر صحفية اسبانية ان ادارة نادي ​ريال مدريد​ الإسباني اتخذت قرارًا حاسمًا بشأن مستقبل لاعب الفريق ​فيدي فالفيردي​ في الفترة القريبة.
ويرتبط اللاعب فالفيردي بعقد مع النادي الملكي يمتد حتى صيف 2027.
واوضحت هذه المصادر ان ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع لاعبه فالفيردي لتمديد عقده في الفترة الحالية، حيث سيمدد لعام إضافي، مع وضع شرط جزائي في عقده، بقيمة مليار يورو

متفرقات:
حقق فريق ​​الكويت​​ الكويتي الميدالية البرونزية في ​بطولة الاندية العربية لكرة السلة​، وذلك بعد ان حقق فوزاً صعباً امام نظيره ​الاهلي​ المصري بنتيجة 87 - 84 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة

تأهلت لاعبة التنس التونسية ​​انس جابر​​ إلى الدور ربع النهائي في منافسات بطولة تشنغجو الصينية المفتوحة للتنس وذلك بعد تفوقها على منافستها الإيطالية، ​لوسيا برونزيتي​ بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-3 و 7-6 .


بات البولندي ​هوبرت هوركاتش​ المصنف سادساً عشر أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي ل​دورة شنغهاي​ لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب، بفوزه على المجري ​فابيان ماروجان​ 4-6 و6-1 و6-3 الخميس في ربع النهائي


اعلن نادي ​​الدحيل​ القطري​ تعاقده مع المدرب الفرنسي ​كريستوف غالتييه​ لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفا للأرجنتيني ​هيرنان كريسبو​ والذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي لتراجع النتائج .

كشفت تقارير صحفية ان هناك بعض التطورات الجديدة بشأن مستقبل لاعب فريق ​مانشستر سيتي​ الانكليزي ​كالفين فيليبس​ في الفترة القادمة.
واوضحت هذه المصادر ان فيليبس اصبح أحد المرشحين الذين تتم مناقشتهم حاليًا في نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني للتعاقدهم معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


تأهل الأميركي سباسيتيان كوردا المصنف رقم 26 على العالم الى الدور نصف النهائي من بطولة شنغهاي للتنس بعد الفوز على مواطنه بن شيلتون المصنف 20، بمجموعتين لواحدة، في مباراة مثيرة إستمرّت لما يقارب الثلاث ساعات.