وضع المصارع ​كودي رودس​ حداً لهيمنة ​رومان راينز​ على اللقب الدولي العالمي والذي احكم قبضته عليه لاكثر من 1300 يوم في رقم تاريخي يصعب كسره، ولكن البطل الجديد توّج بعد مباراة شهدت مشاركة كل اساطير المصارعة تقريباً (ذا روك، ​جون سينا​، اندرتايكر...) اضافة الى عدد آخر من المصارعين الآخرين (سولو سيسكوا، سيث رولنز، جاي وجيمي اوسو...).

وادى هذا الفوز الى تدفق التهاني من المصارعين المحترفين، وفي ما يلي ابرزهم:

- داستن رودس كتب على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي: "احبك يا اخي، اليوم تبدأ قصتك، تهانينا ايها البطل". ومن الطبيعي ان تكون زوجة رودس الى جانبه وتشجعه بكلماتها.

- ​ريك فلير​ توجه بالتهنئة الى كل من رودس وراينز على ما قدماه خلال المباراة التي اعتبر انها كانت من اروع الاحداث الرئيسية التي رآها منذ زمن طويل، ولو انه لم يحب التدخلات التي شهدتها. وعبّر عن احترامه لكل من المصارعين الاثنين، قبل ان يختم بتهنئة رودس على اللقب، لانه "عاش اخيراً حلم والده".

- جون سينا الذي شارك في المباراة، عبّر عن سعادته لتمكنه من الظهور في ​راسلمانيا 40​، وتوجه بالتهنئة لكودي على فوزه التاريخي، مشيراً الى ان الافضل يكمن في ان قصة WWE لا تنتهي ابداً.

- تريبل اتش قال عن رودس: قصته صنعت التاريخ.

- لوغان بول وصف الليلة بأنها لا تصدَّق، وان WWE دخلت الحقبة الاعظم. وابدى سروره الكبير لكونه جزءاً من هذا الواقع.

- المصارع كوفي كينغستون اعتبر ان هذا الفوز تأخر ولكنه حصل، وبارك للبطل الجديد.

- المصارع مارك كوردونا اكتفى بكتابة اسم كودي على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

- المصارع مايك سانتانا كتب: هكذا يتم الامر، الكثير من الحب واحترام على ما قدمته لي. وختم بعبارة الكابوس الاميركي (في اشارة الى لقب كودي رودس).

- المصارع اوستن كريد كتب: يا لها من قصة مميزة.

- المصارعة ناتالي ويلسون رحّبت ايضاً بفوز كودي رودس وهنأته على انجازه.

- المعلّق الرياضي فينس روسو رأى ان احداث راسلمانيا 40 كانت رائعة جداً، مهنئاً تريبل اتش وكودي روس وكل من ساهم في انجاح العرض.