قرر نادي ​برشلونة​ اللجوء إلى القضاء للمطالبة بالصور والتسجيلات الصوتية لحكم مباراة ​الكلاسيكو​ ومساعديه في ​تقنية الفيديو​، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثارته كرة يامال خلال المباراة ضد ​​ريال مدريد​​. في تلك اللقطة، بدا أن الكرة قد عبرت خط المرمى بعد تدخل ​لامين يامال​، لكن الحكم لم يحتسب الهدف بعد التحقق من تقنية الفيديو

دوري ابطال اسيا: يوكوهاما للنهائي لمواجهة العين


تأهل فريق​يوكوهاما مارينوس​ الياباني إلى نهائي ​دوري أبطال آسيا​ بعد فوزه على ضيفه ​أولسان هيونداي​، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح في المواجهة التي جرت على ملعب يوكوهاما في اليابان. انتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بتقدم الفريق الياباني صاحب الأرض بنتيجة 3-2، لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3 في مجموع المباراتين.

كأس الاتحاد الاسيوي: سنترال كوست سيواجه العهد في النهائي
تأهل نادي ​سنترال كوست مارينرز​ الأسترالي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على ضيفه ​أبديش عطا القرغيزي​ بنتيجة 3-0 في إياب نهائي المناطق في كأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024

برشلونة لن يستسلم للمغريات المادية من باريس سان جيرمان


تؤكد تقارير صحافيةأن نادي ​برشلونة​ الإسباني قد أغلق الباب تمامًا أمام أي احتمال لرحيل لاعبه الشاب ​لامين يامال​ في الفترة المقبلة.
وكانت تقارير أخرى قد أشارت إلى اهتمام نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بالتعاقد مع اللاعب، مبديا استعداده لتقديم عرض بقيمة ٢٠٠ مليون يورو لضمه.
ومع ذلك، أكدت التقارير أن برشلونة لن ينوي التفريط في يامال مهما كانت قيمة العروض المقدمة

القضاء يجمد شركة لجيرارد بيكيه...
أصدر القضاء الاسباني قرارا بتجميد حساب شركة "كوزموس فوتبول إس إل"، المملوكة للاعب برشلونة السابق ​جيرارد بيكيه​ بسبب القضية المتهم بها بتلقي "عمولات" محتملة بشأن العقد الخاص بنقل كأس السوبر الاسباني للسعودية.
وتدخل بيكيه من خلال شركته في لعب دور الوسيط بين ​الاتحاد الإسباني​ ونظيره السعودي من اجل اقامة السوبر الاسباني في ملاعب المملكة.


خطة البايرن لجلب كلوب...
كشفت صحيفة "كيكر" الألمانية عن سيناريو مثير يفكر فيه نادي ​​بايرن ميونيخ​​، حيث يُعتقد أنه قد يستعين ب​رالف رانغنيك​ كمدرب مؤقت لموسم واحد قبل تعيين ​يورغن كلوب​.
واوضحت هذه المصادر ان رانغنيك، الذي يدرب حاليًا منتخب النمسا، يتمتع بخبرة واسعة في الدوري الألماني، ومن المحتمل أن يقبل العرض بينما يستمر في تدريب المنتخب النمساوي.

متفرقات:
اعلن نادي ​انتر ميامي​ الاميركي عن تعاقده مع لاعب خط وسط ​منتخب ​باراغواي​​ ​ماتياس روخاس​ في صفقة حرة بعد نهاية عقده مع كورينثيانز البرازيلي .

انتهى موسم نادي ​NSA​ في الدوري اللبناني لكرة السلة، ليعلن مدرب الفريق الذي حل ثامناً في ترتيب الموسم العادي ​جورج خوري​ انتهاء مسيرته مع الفريق في العام الثالث له كمدرب في عالم كرة السلة.

اشارت تقارير صحفية الى ان الاتصالات الأولية بين ادارة نادي ​​ليفربول​​ والمدير الفني لنادي ​فينوورد​ آرني سلوت إيجابية للغاية، حيث يسعى الفريق الانكليزي الى حسم صفقة المدير الفني الجديد للفريق

تؤكد تقارير صحافية أن مدرب ​بايرن ميونيخ​، الألماني ​توماس توخيل​، على وشك السفر إلى إنكلترا خلال الساعات المقبلة للتفاوض مع مسؤولي نادي ​مانشستر يونايتد​ بشأن تولي مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل

تؤكد تقارير صحافية أن مدرب ​بايرن ميونيخ​، الألماني ​توماس توخيل​، على وشك السفر إلى إنكلترا خلال الساعات المقبلة للتفاوض مع مسؤولي نادي ​مانشستر يونايتد​ بشأن تولي مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل

كشفت تقارير صحافية اسبانية عن اهتمام سعودي بالتعاقد مع المهاجم ​خوسيلو​ بعد أن أظهر مستوى مميزا خلال إعارته الى ​ريال مدريد​ من ​اسبانيول​ علما ان عقده يتضمن السماح للريال بشرائه مقابل 1.5 مليون يورو

تلقّى ​​مانشستر سيتي​​ ضربةً باستبعاد هدّافه النروجي ​​إيرلينغ هالاند​​ عن مواجهة مضيفه ​برايتون​ الخميس في المرحلة التاسعة والعشرين المؤجلة من ​الدوري الإنكليزي لكرة القدم​، بسبب الاصابة.


تاهلت لاعبة التنس المصرية ​​ميار شريف​​ الى الدور الثاني في بطولة مدريد المفتوحة ذات الالف نقطة وذلك بعد فوزها على الاميركية لورين دافيس بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 4-6 و 7-6 و 6-4 .