ضمن منافسات الجولة الـ٣٢ من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، واصل ​باير ​ليفركوزن​​ سلسلة نتائجه الممتازة هذا الموسم دون ان يتعرض لاي هزيمة، واستطاع هذه المرة ان ينجح بطل المانيا في تحقيق الفوز على حساب ​اينتراخت فرانكفورت​ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد.

كأس الاتحاد الاسيوي: العهد يخسر اللقب

خسر ​العهد​ اللبناني نهائي ​كأس الاتحاد الآسيوي​ لكرة القدم، على يد ​سنترال كوست​ الأسترالي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد في سلطنة عُمان.

البريمييرليغ: تشيلسي يكتسح وست هام و​ليفربول​ يتخطى السبيرز

ضمن فعاليات الاسبوع 36 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز حقق نادي ​تشيلسي​ انتصارا كاسحا على حساب نادي ​وست هام​ وبنتيجة 5 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. وشهد ملعب الانفيلد مهرجان اهداف بين ليفربول وضيفه ​توتنهام​ في اللقاء الذي جمع بينهما وانتهى 4 - 2 لصالح الريدز

الكالتشيو: فيرونا يمنح نفسه الامل

ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​هيلاس فيرونا​ فوزاً ثميناً جداً على أرضه على حساب ضيفه ​فيورنتينا​ بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد.

الليغا: بيتيس يتخطى اوساسونا

ضمن فعاليات الجولة 34 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم الليغا عاد نادي ​ريال بيتيس​ من ميدان ​اوساسونا​ الصعب بفوز مهم وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

قدم لبنان: الاهلي النبطية يتخطى طرابلس

ضمن منافسات الأسبوع الـ12 من سداسية الأواخر ل​بطولة لبنان لكرة القدم​، حقق الأهلي النبطية فوزا مهما ومستحقا على حساب ​طرابلس​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد على ملعب عباس ناصر في الجنوب.

سلة لبنان: الرياضي 2 - 0 الهومنتمن

ضمن فعاليات فاينل 4 سنيبس بطولة لبنان لكرة السلة عاد نادي الرياضي من ملعب مزهر معقل نادي الهومنتمن بفوز غال بنتيجة 102- 86 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الرياضي عوض خسارته الاخيرة في بطولة وصل امام غورغان الايراني بفوز غال امام الهومنتمن ليتقدم الفريق 2 - 0.

متفرقات:

حسم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ​بايرن ميونيخ​ توماس ​توخيل​ أنباء استمراره في الموسم المقبل رغم وجود اتفاق على رحيله النهائي.

كشف سباستيان كيل المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني موقف النادي من شراء اللاعب الدولي الانكليزي جادون ​سانشو​ خلال الفترة المقبلة. وقال سباستيان كيل: "سنحاول أجل إبقاء جادون سانشو هنا.

كشف فابريزيو رومانو حقيقة ارتباط نادي ​ليفربول​ بالتوقيع مع ​بيدري​​ لاعب وسط ​برشلونة​​. وقال رومانو: "ظهرت شائعات عن انتقال بيدري إلى ليفربول لكني أنفي تماما هذا الأمر

تمكّن عمر العربي، لاعب ​منتخب ​مصر​ للجمباز​ الفني من تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية، فى منافسات الفردي ببطولة أفريقيا بالمغرب وحسم تذكرة التأهل إلى ​أولمبياد باريس 2024​.