تواصلت الإثارة في سداسية الاواخر من الدوري ال​لبنان​ي لكرة القدم بعد أن تبعثرت الأوراق بنتائج مفاجئة في الأسبوع الرابع عشر منها. وسقط متصدّر السداسيّة والبعيد عن شبح الهبوط ​شباب الساحل​ بهدف دون مقابل على يد ​طرابلس​ في المباراة الّتي أقيمت على أرض ملعب بحمدون، وسجّل هدف الفريق الشمالي الوحيد سليمان أبو زمع في النصف ساعة الاولى من المباراة ونجحت دفاعات طرابلس في الصمود طيلة دقائق المباراة أمام المد الهجومي للساحل.
وفي مباراةٍ أخرى حقّق ​شباب الغازية​ فوزاً ثميناً على الاهلي نبطيّة بثلاثة أهداف دون مقابل، وإفتتح محمود كعور النتيجة للغازيّة عند الدقيقة ال20 من ضربة حرّة مباشرة فشل حارس النبطيّة عفيف زريق في التعامل مع الكرة، وعاد في الدقائق العشر الأخيرة حسن ملاح ليرسل عرضيّة جميلة أكملها الأجنبي كريس نواتا في شباك زريق مسجّلاً الهدف الثاني، وعاد الغازية في الوقت القاتل من المباراة ليضيف الهدف الثالث منهياً المباراة بثلاث نقاط ثمينة.
وعلى أرض ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية إنتهت مباراة الحكمة و​التضامن صور​ بالتعادل السلبي دون أهداف، وهو ما وضع كلٌ من شباب الغازية والاهلي نبطيّة والحكمة وطرابلس في دائرة الصراع لتجنّب الهبوط ويتأجّل للجولة الأخيرة