رفعت رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين دعوى أمام محكمة بروكسل التجارية ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب جدولة المباريات المزدحمة. يأتي ذلك بعدما أعلن ​الفيفا​ في ايار الماضي عدم نيته إعادة جدولة ​بطولة كأس العالم للأندية​، التي يخطط لتنظيمها بمشاركة 32 فريقاً، على الرغم من تهديدات ​رابطة اللاعبين المحترفين​ ورابطة الدوريات العالمية باتخاذ إجراءات قانونية.

بيريز لن يفرط بفينيسيوس ابداً...
كشفت تقارير صحفية عن موقف رئيس نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني ​فلورنتينو بيريز​ الجدل بشأن مستقبل لاعبه البرازيلي ​فينيسيوس​ جونيور في السانتياغو برنابيو، بعد ضم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ​كيليان مبابي​. حيث اكدت التقارير ان اللاعب البرازيلي يعتبر رهانا شخصيا لرئيس النادي الملكي الذي ضمه عندما كان عمره لا يزال 16 عاما مقابل 45 مليون يورو قادما" من نادي فلامينغو البرازيلي.

برشلونة في ضائقة مالية صعبة!!!!
كشف موقع إذاعة مونتي كارلو الفرنسي عن الوضع المالي الصعب ل​برشلونة​ الذي يعاني صعوبات في دفع رواتب اللاعبين بشكل كامل.
وأشار الى رئيس النادي، ​جوان لابورتا​، يعمل على الحصول على قرض بقيمة 100 مليون يورو، ليس من أجل إجراء صفقات جديدة، بل لتأمين دفع الرواتب والتزامات أخرى مالية ضرورية.
وأوضح التقرير ان اللاعبين يتلقون رواتبهم على شكل دفعات نصف سنوية، وكان من المستحيل دفع كامل الرواتب في حزيران، مما يعكس تحديات السيولة المالية التي يواجهها النادي.


الريال الاعلى قيمة بين كبار اوروبا...
ذكر موقع فوتبول بنتشمارك ان نادي ​ريال مدريد​ الاسباني بات أغلى الأندية في العالم من حيث القيمة السوقية، وذلك بعد توقيعه مع ​كيليان مبابي​.
واوضح الموقع ان قيمة ريال السوقية ارتفعت إلى مليار و 374 مليون يورو، بينما ازدادت قيمة مبابي لتصبح 244 مليونا بعدما وقع للريال لمدة خمسة مواسم .
واضاف الموقع ان ​مانشستر سيتي​ يحل في المركز الثاني بمليار و 368 مليون يورو فيما يحل ​أرسنال​ ثالثًا بمليار و 188 مليون و​برشلونة​ رابعًا بمليار يورو و​بايرن ميونيخ​ خامسا بـ998 مليون يورو.

ترزيتش ينهي عقده مع دورتموند...
أعلن نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ إنهاء عقد مدربه ​إيدين ترزيتش​ بشكل مفاجئ وفوري، وذلك بناء على طلب المدرب نفسه.
واصدر النادي الألماني بيانا جاء فيه: "بوروسيا دورتموند والمدرب إيدين ترزيتش وصلا إلى طريقين منفصلين. وطلب المدرب البالغ من العمر 41 عاماً من بوروسيا دورتموند إنهاء عقده على الفور. وقد امتثل بوروسيا دورتموند لطلبه بعد إجراء مناقشة مشتركة".


ميسي: ​كوبا اميركا​ منعتني من المشاركة في الاولمبياد
حسم النجم ​الارجنتين​ي ​​ليونيل ميسي​​ مهاجم انتر ميامي موقفه من المشاركة مع منتخب بلاده في اولمبياد باريس 2024 .
وأكد ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" انه قرر عدم المشاركة في الأولمبياد بعد محادثة مع مدرب ​منتخب الأرجنتين تحت 23 عاما​ ​خافيير ماسكيرانو​.
وقال ميسي : "تحدثت مع ماسكيرانو وتفهمنا الموقف، لقد كانت لحظة صعبة لأن هناك كوبا اميركا الآن، وسأكون بعيدًا عن النادي لمدة شهرين اضافيين".


ودياً: لبنان يتلقى خسارته الثانية امام ليتوانيا
تعرض ​منتخب لبنان لكرة السلة​ لخسارته الثانية ضمن معسكره المقام حالياً في ليتوانيا وذلك أمام أصحاب الأرض بفارق 39 نقطة وبنتيجة 105-66 .
وكان سيرجيو درويش افضل مسجل للبنان برصيد 19 نقطة، واضاف 5 متابعات و3 تمريرات حاسمة، وحقق جيرار حديديان 11 نقطة، والمجنس عمري سبيلمان وجاد خليل 10 نقاط لكل منهما.


مبابي يمازح غريزمان حول ديربي مدريد...
مازح لاعب نادي ​ريال مدريد​ الجديد الفرنسي ​كيليان مبابي​ مواطنه لاعب نادي ​اتلتيكو مدريد​ أنطوان غريزمان خلال معسكر منتخب بلادهم، بعد انتقال مبابي الى البرنابيو في بشكل رسمي في الثالث من حزيران كوكيل حر، بعد انتهاء موسمه مع باريس سان جيرمان.
حيث قال مبابي عدة مرات لغريزمان في معسكر ​فرنسا​: "لا أريدك أن تركلني كثيرا، عندما نلعب هناك في ديربي مدريد، هل ستفعل ذلك؟".


متفرقات:
كما كان متوقعاً، أعلن نادي ​نيوكاسل يونايتد​ الانكليزي رسمياً عن أوّل صفقة صيفية لهُ، حيثُ قام فريق ​ايدي هاو​ بتأمين المدافع لويد كيلي. الّذي غادر ​بورنموث​ بعد انتهاء عقده ووقع عقداً مدته خمس سنوات مع نيوكاسل.

أعلن نادي ​مونزا​ الايطالي في بيان رسمي تعيين ​أليساندرو نيستا​ مدربا للفريق الأول بموجب عقد لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لموسم آخر في حال تحقيق بعد الشروط.

سيتولّى البرتغالي ​باولو فونسيكا​ الاشراف على تدريب ​ميلان​ الإيطالي خلفاً ل​ستيفانو بيولي​ بعقد لثلاث سنوات، كما أعلن النادي اللومباردي.

كشفت تقارير تركية ان الدولي المغربي ​نصير مزراوي​ لاعب بايرن ميونيخ دخل ضمن اهتمامات غلطة سراي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية


يراقب ​مانشستر يونايتد​ عن كثب وضع مدافع ​بايرن ميونيخ​، ​ماتياس دي ليخت​، بهدف ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


كشفت مصادر صحفية أن نادي ​انترانيك​ نجح في الحصول على توقيع لاعب فريق ​الحكمة​ بيروت، ​الياس سبعلي​، بهدف تعزيز صفوفه للموسم الجديد

يُجري المدافع الفرنسي ​رافاييل فاران​ محادثات مع نادي إنتر ميامي الاميركي بقيادة دافيد بيكهام للإنتقال لدوري MLS

أفادت تقارير ألمانيّة أنّ مدافع ​بوروسيا دورتموند​، ​ماتس هوميلز​، لن يُعرض عليه عقد جديد في النادي وسيغادر في الصيف.


أعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني بشكل رسمي عن التعاقد مع المدافع الياباني هيروكي إيتو، قادمًا من نادي شتوتغارت، وذلك في صفقة تمتد حتى 30 حزيران 2028، ويأتي هذا التعاقد في إطار سعي النادي البافاري لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين وذوي خبرة