يجري نادي ​القادسية​ العائد الى ​دوري روشن السعودي​ للمحترفين مفاوضات متعددة مع عدد من الأندية الأوروبية من أجل ضم بعض اللاعبين من اجل المنافسة الموسم المقبل .

ووفقا لصحيفة الشرق الاوسط ان من بين اللاعبين هناك الفرنسي ​ألكسندر لاكازيت​ والذي وافق على اللعب للقادسية، إلا أن الحسم سيكون من خلال موافقة ناديه على التنازل عن بقية عقده مقابل مبلغ مالي يوازي المبالغ المحددة من قبل النادي.

واشارت الصحيفة الى ان ​ساديو ماني​ لاعب النصر ضمن خيارات النادي الا أن الخلاف مع ناديه يتعلق بالقيمة المالية والرواتب العالية التي يتقاضاها اللاعب حيث إن من الأفكار المطروحة قبول اللاعب خفض رواتبه إلى قرابة النصف أو تكفل النصر بجزء من رواتبه في حال كانت هناك رغبة جدية في التنازل عنه ولو لموسم واحد خاصة ان اللاعب لم يظهر في الكثير من المباريات بالشكل المعهود .

وكشفت الصحيفة ايضا ان الاسباني ​ميشيل غونزاليس​ مدرب القادسية وضع مسألة الإبقاء على المهاجم السنغالي مباي دياني هداف الموسم الماضي والذي ساهم في مهمة الصعود ضمن خياراته القائمة في الموسم الجديد وذلك في حال عدم إيجاد بديل أكثر كفاءة لقيادة خط الهجوم.

كذلك الأرجنتيني لوسيانو فييتو قد يكون من الأسماء المستمرة رفقة البيروفي كاريلو .

يذكر ان القادسية وقع حتى الان عقدا مع الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس المتواجد مع منتخب بلاده في اليورو وكذلك الأوروغوياني نانديز وحسين القحطاني.

بتصرف : دنيا حداد