كشف ​ليونيل ميسي​، نجم انتر ميامي ومنتخب الأرجنتين ، قليلا عن حياته الخاصة وعن اسوأ نسخة ​كوبا أميركا​ له وعن خصومته التاريخية مع سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق النسخة المقبل من ​كوبا اميركا​ المقامة في الولايات المتحدة الاميركية .

واجرى ميسي هذا الحوار مع ابن أخيه توماس على قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"ونقلته أيضا صحيفة "ماركا" الاسبانية.

وتحدث ميسي عن علاقته باللغة الانكليزية حيث قال : "حقيقة أفهم كل ما يقال، وبمرور الوقت سأبدأ في الحديث . أعتقد أنني لا أتحدث بسبب الخجل أو الخوف من ارتكاب الأخطاء. "

وقال ميسي : "كنت دائمًا أشارك الغرفة مع أغويرو في المنتخب، ومنذ أن غادر، أصبحت أقيم في غرفة بمفردي. لم يكن لدي شريك بعد ذلك".

وسئل عن الإهانات التي كان يتعرض لها أجاب ميسي: "لا أتذكر أكثر إهانة ذكية قيلت لي، لكن الجماهير في كوبا أميركا 2011، شتموني بكل الطرق وكان الأمر صعبًا للغاية".

وأضاف : "لا أعرف من هو أكثر الخصوم بالنسبة لي، لكن أعتقد أن هناك عدة لاعبين من ريال مدريد. كنت أتشاجر كثيرًا مع سيرجيو راموس لكن أصبحنا لاحقًا زملاء، بينما كان الكلاسيكو بيننا حادا دائما".

وعن علاقته بزوجته قال ميسي : تقابلنا عندما كنا طفلين، أحببتها وكنت أذهب لبيتها، ثم حين ذهبت لإسبانيا في سن 13 عاماً، فقدنا الاتصال وكان الأمر صعباً بحيث كنا نتواصل بالرسائل والبريد الإلكتروني والهواتف الأرضية، "

وبعيداً عن كرة القدم، كشف ميسي عن طعامه المفضل حيث قال: "أحب دوماً اللحوم المشوية، نعدها في المنزل، وأحب الحلويات والأيس كريم ".

وتطرق ميسي للحديث عن حملاته الدعائية، قال: "أسعد كثيرًا بدور الممثل في الإعلانات حيث أستمتع بتصوير الإعلانات منذ سنوات عديدة وكل مرة أصبحت أستمتع بها أكثر. عندما تكون الأمور مضحكة، والأجواء جيدة، يكون من الممتع القيام بذلك".

وختم: "لا أنكر أنني أحب الحلويات كثيرًا، أحيانًا أنزل من المنزل في الليل عندما تكون زوجتي والأطفال نائمين لأبحث عن حلويات، وأهمها بالطبع الشوكولاتة أو الحلوى "