ضمن 5 مدربين البقاء في مقاعدهم الفنية خلال الموسم المقبل 2024-2025 من دوري أدنوك الاماراتي للمحترفين فيما أغلقت 5 أندية أخرى ملف مدربيها للموسم الجديد .

وكان الموسم المنصرم من الدوري انتهى بفوز الوصل باللقب وهبوط فريقي الإمارات وحتا إلى دوري الدرجة الأولى، فيما تأهل العروبة ودبا الحصن إلى دوري المحترفين.

ويتقدم الاسماء الذين احتفظوا بمقاعدهم من الموسم الماضي الصربي ​ميلوش ميلوييفيتش​ مدرب الوصل المقرر استمراره مع الفريق لمدة موسمين مقبلين بعدما أعاده إلى منصة التتويج بعد غياب استمر 17 عام وحقق معه ثنائية دوري ادنوك للمحترفين وكأس رئيس الامارات .

ويأتي الأرجنتيني ​هيرنان كريسبو​ أيضاً على رأس قائمة المدربين المستمرين للموسم الثاني على التوالي بعدما قاد العين للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2024 .

وفرض الهولندي ألفريد شرودر مدرب النصر نفسه هذا الموسم كأحد أفضل المدربين حيث الأسماء سيستمر على رأس الجهاز الفني بعد تمديد عقده لموسم إضافي.

كما ضمن الكرواتي ​غوران توميتش​ استمراره في تدريب البطائح بعد أن قاده لتحقيق نتائج تاريخية في دوري أدنوك للمحترفين الذي أنهاه في المركز السابع بـ37 نقطة.

أما خامس المدربين الذين احتفظوا بمقعدهم فهو الروماني ​أولاريو كوزمين​ مدرب الشارقة ، حيث يرتبط بعقد مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل .

وبالإضافة إلى المدربين الخمسة المستمرين مع أنديتهم أغلقت 5 أندية أخرى ملف مدربيها للموسم الجديد وعلى رأسها عجمان الذي اختار استعادة مدربه السابق الصربي غوران توفيغدزيتش كما أنهى خورفكان اتفاقه مع المدرب الروماني دانييل إيسايلا لقيادة الفريق بالموسم المقبل .

وتعاقد دبا الحصن الصاعد الجديد إلى دوري المحترفين مع البرازيلي كايو زاناردي حيث ستكون هذه التجربة الخامسة لزاناردي في دوري المحترفين بعد أن قاد أندية النصر وخورفكان و البطائح وعجمان.

واختار نادي العروبة العائد لدوري أدنوك للمحترفين مواصلة التجربة مع مدربه البرتغالي برونو بيريرا الذي قاد الفريق لتحقيق الصعود والتتويج بدرع دوري الهواة ، وجدد العروبة عقد بيريرا حتى نهاية الموسم المقبل.

وأشارت بعض المصادر إلى أن نادي اتحاد كلباء توصل بدوره لاتفاق مع المدرب الصربي فوك رازوفيتش لتولي تدريب الفريق في الموسم الجديد، بدلاً عن العراقي غازي الشمري قادما من الفيحاء السعودي .