اثار المقاتل الإيرلندي ​كونور ماكغريغور​ بطل UFC السابق ردود فعل ساخرة على خلفية الرهان الذي قطعه بشأن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ في بطولة كأس الأمم الأوروبية "​​يورو 2024​​ " .
وأعلن ماكغريغور في وقت سابق عن وضع رهان كبير بقيمة 60 ألف دولار، على رونالدو، للفوز بلقب هداف يورو 2024، على أمل تحقيق مكسب كبير في حال نجاح النجم البرتغالي في تحقيق ذلك .

يورو ٢٠٢٤:تعثر ​انكلترا​ وتعادل صربيا امام سلوفينيا
ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة أمم اوروبا ٢٠٢٤، انقاد المنتخب الانكليزي المرشح الابرز للظفر باللقب الاوروبي نظرا" للنجوم المدججة في صفوفه الى تعادل مخيب امام الدنمارك وبواقع ١-١ وكانت الدنمارك ندا" قويا" وفرضت ايقاعها الهجومي في الكثير من الاوقات ليواصل ساوثغايت عجزه على قيادة نجوم الصف الاول للمنتخب الانكليزي وسط صيحات الجماهير الانكليزية وخصوصا" بعد خروج القائد هاري كاين والملهم فيل فودين والمبدع بوكايو ساكا،بينما انقاد منتخب ​سلوفينيا​ الى تعادل مرير امام ​صربيا​ وبواقع ١ - ١ وبهذا التعادل حافظ المنتخبين على آمالهما لحسم تأهلهما للدور المقبل.


ال​ارجنتين​ مستمرة في صدارة التصنيف العالمي
حافظ حامل لقب كاس العالم 2022 المنتخب ​الارجنتين​ي على صدارة تصنيف المنتخبات الصادر عن ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ الصادر في 20 حزيران 2024 ، برصيد 1860 نقطة، كذلك حافظ المنتخب الفرنسي على مركزه الثاني وهو الذي حل وصيفاً في قطر 2022، بينما تقدم المنتخب ​البرازيل​ي الى المركز الرابع وتراجع انكلترا الى المركز الخامس، مع تراجع ايطاليا الى المركز العاشر.
عربياً، استمر تفوق المنتخب ​المغرب​ي على جميع المنتخبات العربية بعد تقدمه الى المركز ال 12 دولياً، بينما تراجعت قطر الى المركز ال 35، ,وتقدمت مصر الى المركز ال 36.واحتلت السعودية المركز ال 56 والعراق 55.
اسيوياً، تحتل اليابان افضل المراكز في المركز ال 17 دولياً، تليها ايران في المركز ال 20، بينما تقدم ​لبنان​ ثلاث مراكز الى المركز ال 117 .

الانكليز يتحسرون على جمال موسيالا...
أشادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بالأداء المميز الذي يقدمه ​جمال موسيالا​ مع ​المنتخب الألماني​ في نهائيات ​يورو 2024​، حيث عزز هذا الأداء من فرص صاحب الارض في التتويج بلقب البطولة للمرة الاولى منذ 28 عاما.
وأشارت الصحيفة إلى أن موسيالا لعب ​لمنتخب إنكلترا​ حتى فئة أقل من 21 عامًا قبل أن يختار اللعب للمنتخب الألماني. وأثار ذلك تساؤلات في الصحيفة حول الجهة المسؤولة في الاتحاد الإنكليزي التي فرطت في موهبة موسيالا، مما سمح له بالانتقال لتمثيل منتخب ألمانيا في السنوات الاخيرة.

كرة قدم​: ال​انصار​ يعزز صدارته وفوز ال​نجمة​ على العهد...
واصل ​الانصار​ تزعُّمهُ للدوري اللبناني الدرجة الاولى-بفوزه السهل والكبير على ​الصفاء​ بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات سداسيّة الاوائل والّتي جمعتهما على أرض ملعب بحمدون، بينما واصل غريم الانصار التقليدي، نادي ​النجمة​ مطاردتهُ للزعيم الاخضر بعد أن حسم قمّة الجولة ضد ​العهد​ بهدف نظيف على أرض ملعب فؤاد شهاب في جونية.


متفرقات:
أقال نادي ​ديترويت بيستونز​ مدربه ​مونتي ويليامز​ بعد موسم واحد فقط على راس الجهاز الفني للفريق في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية

اشارت تقارير صحفية الى إن اللاعب ​باسكال سياكام​ يعتزم التوقيع على عقد مدته أربع سنوات بقيمة 189.5 مليون دولار كحد أقصى للبقاء مع إنديانا بيسيرز

أعلن نادي ​ليستر سيتي​ العائد الى مصاف اندية دوري الدرجة الانكليزية الممتازة عن تعيين المدرب ​ستيف كوبر​ ليكون المدير الفني الجديد للفريق بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمة حتى حزيران من العام 2027، بعد ان كان كوبر قد قاد نادي نوتنغهام فورست بين عامي 2021 و 2023.


وفقًا لصحيفة ماركا، توصل فريق ​ريال مدريد​ إلى اتفاق مع اللاعب ​ليني يورو​، لكن الصفقة لن تتحقق إلا بعد مغادرة ناتشو للنادي. يبلغ يورو 18 عامًا وهو يلعب مع فريق ليل في مركز الدفاع ومازل يتبقى لديه 12 شهرًا في عقده

تعثرت صفقة تعاقد ​مانشستر يونايتد​ مع ​جان توديبو​ مدافع ​نيس​ الفرنسي بسبب قواعد ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ بشأن ملكية الأندية المتعددة

أكد خبير الانتقالات في اوروبا، فابريزيو رومانو، أن لاعب نادي ​تشيلسي​ المعار إلى ​بوروسيا دورتموند​، ​إيان ماتسن​، لن يستمر مع دورتموند في الموسم المقبل وبات قريبًا جدًا من التوقيع مع نادي ​أستون فيلا​.

بات الهولندي ​رود فان نيستلروي​ هو المُرشّح الأَوّل لِخلافة ​فينسينت كومباني​، الّذي غادرَ إلى ​بايرن ميونيخ​ الالماني، كمُدرّب ل​بيرنلي​، وفقاً لصحيفة "تليغراف".

أعلن الملاكم الخفيف الوزن ​ريان غارسيا​ نهاية مسيرته المهنية. وأدلى الأمريكي بهذا التصريح على حسابه السابق على تويتر.