ذكرت صحيفة "سبورت" الاسبانية أن ​برشلونة​ لا يملك رفاهية أن يكون انتقائيًا في سوق الانتقالات، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعروض التي تصل للاعبيه، حيث توجد قلة مختارة فقط في مأمن من العروض الكبيرة.
وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب ​هانز فليك​ حدد ستة لاعبين يريد ان يكون الاساس في فريقه للموسم المقبل، وهم: ​مارك أندريه تير شتيغن​، ​غافي​، ​بيدري​، ​باو كوبارسي​، ​فيرمين لوبيز​ و​لامين يامال​.

يورو ٢٠٢٤: ​البرتغال​ تكتسح ​تركيا​ بثلاثية نظيفة
ضمن فعاليات الجولة الثانية منافسات المجموعة السادسة من بطولة أمم اوروبا ٢٠٢٤، واصل المنتخب البرتغالي بريقه بعد أن ألحق هزيمة ثقيلة بالمنتخب التركي وبواقع ٣-٠ ليحقق ٣ نقاط اضافية عزز بها صدارته وحسم تأهله الى الدور المقبل فيما ستنتظر تركيا الجولة الاخيرة امام تشيكيا لتحديد هوية المتأهل بينهما.


يورو ٢٠٢٤: تعثر تشيكيا امام جورجيا
ضمن فعاليات الجولة الثانية منافسات المجموعة السادسة من بطولة أمم اوروبا ٢٠٢٤، حسم التعادل الايجابي وبواقع ١-١ اللقاء الذي جمع بين تشيكيا و​جورجيا​ وبهذا التعادل تواصل تشيكيا تعثرها للمرة الثانية لتصعب مهمتها اكثر للتأهل للدور المقبل.


جائزة اسبانيا: نوريس ينطلق اولاً امام فرستاين
نجح سائق سيارة ​ماكلارين​ ​لاندو نوريس​ في تسجيل اسرع زمن في التجارب الرسمية المؤهلة الى ​سباق جائزة اسبانيا الكبرى​، المرحلة العاشرة من بطولة العالم للموسم الحالي على حلبة برشلونة مسجلاً دقيقة و11 ثانية مع 383 بالالف من الثانية، بعد ان تفوق على حامل لقب بطولة العالم للفورمولا وان سائق سيارة رد بل ماكس فرستابن بفارق 0.020 ثانية، بينما نجح ثنائي مرسيدس لويس هامليتون وجورج راسل في التفوق على سائقي فيراري في اللفة الاخيرة.

متفرقات:
حسم ​ليني يورو​، مدافع نادي ليل الفرنسي، موقفه من عرض ​باريس سان جيرمان​ المقدم للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أعلن عن رفضه القاطع للانتقال إلى النادي الباريسي.

انتهى مشوار لاعبة كرة المضرب أرينا سابالينكا في بطولة ​برلين​ المفتوحة 2024 بعد ان اضطرت إلى الإنسحاب بسبب الإصابة


كشفت مصادر صحفية أن اللاعب ثون مايكر يمتلك عدة عروض من أندية الدوري الأميركي لكرة السلة (NBA). وأوضحت هذه المصادر أنه في حال انتقال اللاعب إلى الـNBA، فإنه لن يتمكن من اللعب مع فريق الرياضي في بطولة العالم للأندية.


ابلغ نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني الذي خسر لقبه الموسم الماضي لمصلحة نادي باير ليفركوزن من نادي ​كريستال بالاس​ خلال الساعات القليلة الماضية موافقة على اتمام عملية انتقال لاعبه ​مايكل اوليس​ بشكل رسمي الى الاليانز ارينا من خلال تفعيل البند الجزائي لعقد اللاعب أوليس


اعلنت مصادر صحفية ان نادي ​ريال مدريد​ بدأ في التخلي عن فكرة التعاقد مع ألفونسو دايفيز من ​بايرن ميونيخ​ في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.


أكد خبير الانتقالات في اوروبا، فابريزيو رومانو، أن لاعب نادي تشيلسي المعار إلى بوروسيا دورتموند، إيان ماتسن خضع الى الفحص الطبي مع نادي ​استون فيلا​ خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ان فشل في الاستمرار مع دورتموند في الموسم المقبل.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "لاغازيتا"، يبذل نادي ​الإتحاد​ السعودي جهودًا جادة للتعاقد مع المدرب الإيطالي السابق لفريق ميلان، ​ستيفانو بيولي​.
واوضحت هذه المصادر ان بيولي يقوم حاليًا بتعلم اللغة الإنكليزية، استعدادًا لمرحلته القادمة كمدرب.


كشفت مصادر صحفية ان نادي ​الحكمة​ دخل في مفاوضات جدية مع ​المعهد الانطوني​ حيث سيتم اعارة ​مارك خوري​ الى الانطونية وسيتم ارسال ​باتريك بو عبود​ الى القلعة الخضراء حيث اصبح لدى الحكمة ٦ لاعبين liste A.