شهدت مباراة ​​البرتغال​​ و​تركيا​ العديد من الاقتحامات من قبل بعض الجماهير الحاضرة في ملعب سيغنال ايدونا بارك.

ففي الشوط الثاني أظهرت الكاميرات طفلا يركض داخل أرض الملعب وسط محاولات من بعض من رجال الأمن للحاق به.

وأوضحت تقارير صحفية ان الطفل اضطر إلى اختلاق كذبة بسيطة على والده الذي حضر معه في المدرجات لمشاهدة المباراة من أجل النزول للملعب والتصوير مع ​رونالدو​.

وقال الطفل بيرات إن والده لم يكن يعرف نواياه مضيفًا: "أخبرت والدي أنني ذاهب إلى الحمام لكنني ذهبت إلى أرض الملعب".

فرستابن يحرز جائزة اسبانيا متفوقا" على نوريس وهاميلتون

تمكّن سائق فريق ​رد بول​، ​ماكس فرستابن​، من تحقيق الفوز في ​سباق جائزة إسبانيا الكبرى​، الجولة العاشرة من بطولة العالم للفورمولا وان لموسم 2023-2024، متفوقاً على سائق فريق مكلارين ​لاندو نوريس​ الذي جاء في المركز الثاني، بينما حلّ سائق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ في المركز الثالث الذي عاد إلى منصّة التتويج للمرة الأولى هذا الموسم، وللمرة الأولى منذ سباق المكسيك في الموسم الماضي.

عقبة مالية تمنع برشلونة من التعاقد مع برناردو سيلفا

لن يستطيع نادي ​برشلونة​ تحقيق حلم التعاقد مع البرتغالي ​برناردو سيلفا​ نجم ​مانشستر سيتي​ في الميركاتو الصيفي الحالي لاسباب مالية .

بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية. يمتلك برناردو سيلفا في عقده مع مانشستر سيتي شرطًا جزائيًا قيمته 60 مليون يورو ولكن المشكلة أن هذا البند له تاريخ محدد ينتهي تفعيله مع نهاية حزيران/يونيو الجاري وبالتالي، مع أزمة برشلونة المالية لن يستطيع النادي الاسباني دفع هذا المبلغ خلال الأسبوع المقبل .

ضغط نتائج انكلترا يسبب عصبية لاعبيه!!!

اشتبك لاعبا منتخب إنكلترا ​كايل ووكر​ و​كيران تريبيير​ في التدريبات وذلك بحسب ما نشرت صحيفة "دايلي اكسبرس" البريطانيّة.

وبحسب تقرير الصحيفة إنّهُ كان لا بد من فصل قائد مانشستر سيتي ووكر وقائد نيوكاسل تريبيير مع توتر من قبل النجم الشاب فيل فودين، ويُذكر أن سبب المشكلة جاء بعد أن اعترض تريبيير على شيء قاله ووكر في منتصف الجلسة. وبدأ تريبيير في الإشارة إلى ووكر قبل أن يتدخل فودين لتجنّب تصاعد الأمور مع استمرار اللاعبان بالكلام رُغمَ فصلهما.

ديشان​ يزيد من التكهنات حول اصابة ​مبابي​...

أكّد ​ديديه ديشان​ مدرب ​​فرنسا​​ أنّ المهاجم كيليان مبابي يواصل تعافيه من كسر في الأنف رغم أنّهُ ليس من المُؤكّد بعد ما إذا كان سيلعب في آخر مباراة لفريقه في دور المجموعات ببطولة أوروبا.

ورفض ديشان القوّل ما إذا كانَ مبابي سيشارك أمام بولندا لكنّهُ قدَّم أخباراً مُطمئنة للجماهير بشأن تعافي قائدهِ، الّذي أصيب بكسر في أنفه يوم الاثنين الماضي في المباراة الافتتاحية أمام النمسا. .

وعلّق في مؤتمره الصّحفي: "سترى سواء كان يلعب أم لا لكن كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح، فهو يتعافى من الضربة، والكدمات تتناقص كل يوم، وسيعتاد على قناعه، الآن هو في حالة جيدة".

بطولة ​هاله​: ​سينر​ يتوج باللقب

توج الإيطالي يانيك ​سينر​ المصنف الأول عالميا بلقب بطولة ​هاله للتنس​ بعد فوزه على البولندي هوبرت ​هوركاتش​ المصنف الخامس عالميا بنتيجة 7-6 و7-6.

وفاز اللاعب الإيطالي بلقبه الأول وهو في صدارة التصنيف العالمي واللقب الأول له على الملاعب العشبية.

وأصبح يانيك سينر ثامن لاعب يحقق لقب هاله في أول مشاركة له بصدارة التصنيف منذ عام 1973.

متفرقات:

أفادت تقارير صحافية إيطاليّة أن ظهير أيسر منتخب ​إيطاليا​ ​فيديريكو ​ديماركو​​ سيغيب عن مواجهة كرواتيا المقررة مساء يوم غد الاثنين في ​يورو 2024​ بسبب الإصابة.

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​ميلان​ وضع عينه على مهاجم روما ​تامي أبراهام​ لضمه في الصيف الحالي.

أقصت الأميركية جيسيكا ​بيغولا​ مواطنتها كوكو ​غوف​ المرشحة الأولى للفوز بالبطولة من بطولة ​برلين للتنس​ بنتيجة 7-5 و7-6 بعد استئناف المباراة التي توقفت بسبب الأمطار عندما كانت النتيجة تشير إلى 3-1 في شوط كسر التعادل.

أبدى ناديا ​ليفربول​ و​مانشستر سيتي​ اهتمامهما بلاعب خط وسط ​بايرن ميونيخ​ الألماني جوشوا كيميش. وذلك بعد أن أفادت العديد من التقارير الالمانيّة أنّ كيميتش سينفصل عن العملاق البافاري بايرن هذا الصيف.

يفتقد ​المنتخب البرتغالي​ خدمات جناحه ​رفاييل لياو​ في مواجهة جورجيا الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات ب​كأس أمم أوروبا​ "يورو 2024" في ألمانيا بداعي الإيقاف