ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة أمم اوروبا ٢٠٢٤،تمكن منتخب ايطاليا من قلب موازين المجموعة في الوقت بدل الضائع بعد ان خطف هدف التعادل امام منافسه المباشر ​المنتخب الكرواتي​ وبواقع ١-١ ليخطف المركز الثاني في المجموعة منه ويحسم تأهله للدور المقبل، بينما قق ​المنتخب الاسباني​ العلامة الكاملة وذلك بعد ان حقق الفوز امام المنتخب الالباني وبواقع ١-٠ ليحقق الماتادور ثلاث انتصارات في الدور الاول.

كوبا اميركا: تعادل البرازيل مع كوستاريكا وفوز كولومبيا امام الباراغواي

بدأ المنتخب البرازيلي لكرة القدم مشواره في ​بطولة كوبا اميركا 2024​ متعثراً امام نظيره الكوستاريكي بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، في وقت تمكنت كولومبيا من افتتاح مشوارها بفوز على الباراغواي بهدفين مقابل هدف وحيد.

ديشان يطمئن الجماهير الفرنسية...

كشف ديدييه ديشان، مدرب منتخب فرنسا، عن تفاؤله بتحسن حالة النجم كيليان مبابي بشكل يومي، مشيراً إلى أنه يطمح لرؤيته على أرض الملعب في أقرب وقت ممكن خلال بطولة ​يورو 2024​ التي تستضيفها ألمانيا حالياً.

واشار ديشان الى أن العمل الطبي والتأهيل يسيران بشكل جيد، مما يعزز فرص مبابي في اللحاق بالمنتخب الفرنسي قبل نهاية البطولة، وأكد على أن مبابي يعد جزءًا أساسيًا في خططه للمنتخب الذي يسعى لتحقيق النجاح في المنافسات القارية.

سكالوني وعيد ميلاد ميسي

تحدث المدير الفني لمنتخب الارجنتيني ليونيل سكالوني قبل المواجهة القادمة من عمر بطولة كوبا اميركا امام المنتخب التشيلي، في وقت كان يحتفل قائد فريقه ​ليونيل ميسي​ ليشير الى إنه لا يعرف ما الذي سيتم تقديمه للنجم ليونيل بمناسبة عيد ميلاده السابع والثلاثين، قائلاً :" ماذا يمكن ان تعطي شخص يمتلك كل شيء، وان رئيس ومسؤولي الاتحاد يحضرون لشيء ما على امل ان تكون الهدية تليق بميسي".

عرض الرو: مورغان تساند the judgement day وظهور جديد لفريق Wyatt Sick

استضافت حلبة Gainbridge Fieldhouse in Indianapolis فعاليات عرض الرو الناري والذي شهد احداث نارية غيرت مسار لقب الزوجي للرجال وايضا" السبب الرئيسي لظهور فريق Wyatt Sick6.

بدأ العرض بتصفيات Money in the Bankحيث تمكن تشاد غايبل من تحقيق الفوز امام برونسون ريد وبراون سترومان ليحجز مكان له في التصفيات النهائية وكان غايبل وصل الى الحلبة مع سلسلة من رجال الامن تخوفا" من أي هجوم آخر عليه من Wyatt Sick6، واثناء المنازلة توجه البطل داميان بريست الى الحلبة واقدم على ضرب سترومان وهذا الامر اعطى افضلية لغايبل في تحقيق الفوز، وبعد نهاية اللقاء انطفأت الانوار وبدا غايبل مرتعبا"ومرعوشا" وظهرت احد اعضاء Wyatt Sick6 ألا وهي نيكي غروس واعطت مايكل كول صندوق فيه شريط وتم عرض الشريط لتظهر به مقابلة يتحدث فيها بو دالاس شقيق الراحل براي وايت يتحدث فيها انه كان لديه حلم هو وشقيقه ان يصلا الى القمة في عالم المصارعة وبعد وفاة شقيقه نسيت الجماهير من هو واكد انه عاد ولن تنسى الجماهير فريق Wyatt Sick6 بعد الآن بعد احداث الاسبوع الماضي.

متفرقات:

منحت لجنة المراقبين الفنيين التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاعب منتخب اسبانيا، ​فيران توريس​، جائزة أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وألبانيا، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة يورو 2024.

اعتمدت رابطة الأندية المصرية المحترفة فوز الأهلي على الزمالك بهدفين دون رد بعد رفض الاخير خوض المباراة التي كان مقررا لها اليوم .

أصبح ​لوكا مودريتش​ أكبر لاعب يُسجل في تاريخ بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو"، بعمر يبلغ 38 عامًا و289 يومًا. هذا الرقم القياسي يعكس التأثير الكبير الذي يحظى به مودريتش في عالم كرة القدم، حيث يواصل تألقه رغم تقدمه في السن.

أعلن فلومينينسي البرازيلي إقالة مدربه السابق فرناندو دينيز بعد بداية سيئة للموسم تركته في قاع جدول دوري الدرجة الأولى البرازيلي.

وتولى تدريب فلومينينسي للمرة الثانية في عام 2022 وقادهم إلى الفوز بكأس ليبرتادوريس الموسم الماضي وريكوبا سودأمريكانا في شباط.

حقق جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ​منتخب إيطاليا​، إنجازًا تاريخيًا جديدًا، حيث أصبح أصغر حارس مرمى يشارك في 10 مباريات في تاريخ كأس أوروبا، وذلك عن عمر يناهز 25 عامًا و120 يومًا.

انضم لوك شو، ظهير مانشستر يونايتد، إلى تدريبات منتخب إنكلترا هذا الصباح استعداداً لإستكمال بطولة اليورو. ولم يلعب شو منذ شهر وغاب عن أول مباراتين لإنكلترا في دور المجموعات في بطولة أوروبا الحالية المقامة في المانيا ضدّ صربيا والدنمارك توالياً

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الثلاثاء في 25-06-2024 :

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات في بطولة امم اوروبا كذلك تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية من بطولة كوبا اميركا :

كرة القدم:

بطولة يورو 2024

هولندا 19:00 النمسا

فرنسا 19:00 بولندا

انكلترا 22:00 سلوفينيا

الدانمارك 22:00 صربيا

بطولة كوبا اميركا 2024:

تقام المباريات فجر الاربعاء في 26-06-2024:

بيرو 1:00 كندا

تشيلي 4:00 الأرجنتين