​​​​​​عايد اسطورة كرة القدم الانكليزي ​دافيد بيكهام​ الذي يشغل منصب رئيس نادي إنتر ميامي خلال الفترة الحالية لاعبه اسطورة كرة القدم ​الارجنتين​ي ​​ليونيل ميسي​​ بمناسبة عيد ميلاده ال 37، حيث يشارك الارجنتيني بقميص منتخب بلاده في كوبا اميركا.

وكشف بيكهام عن هديته الى ميسي والتي يبلغ عمرها 100 عام عبر صفحته على انستغرام معنوناً اياها :" عيد ميلاد سعيد للأعظم، عيد ميلاد سعيد يا صديقي"، حيث ظهر ميسي وهو يحمل زجاجة من النبيذ قبل ان يرد عليه : "شكرا جزيلا لك يا دافيد".

يورو ٢٠٢٤:النمسا تتفوق على هولندا وتعثر فرنسا امام بولندا
ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة أمم اوروبا ٢٠٢٤،حقق المنتخب الفرنسي وصافة المجموعة بتعادله المرير امام منتخب بولندا وبواقع ١-١ وتمكن مبابي من افتتاح باكورة اهدافه في اليورو وبهذا التعادل احتلت بولندا المركز الاخير في المجموعة، وفي مباراة اخرى، خطفت النمسا المركز الاول في المجموعة بعد ان حققت الفوز امام هولندا وبواقع ٣-٢ لتتراجع هولندا الى المركز الثالث في المجموعة ولكنها استطاعت حسم تأهلها بإحتلالها مركز مؤهل من بين أفضل المنتخبات التي حصدت المركز الثالث.


ديوكوفيتش يشكك بمشاركته في ويمبلدون!!!

يشعُر الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ بالتشجيع بسبب تَحَسُّنِهِ بعد خضوعه لعمليّة جراحيّة بسيطة في الركبة، لكن بطل ​ويمبلدون​ سبع مرات قال إنّهُ لن يلعب في على الملاعب العشبية الشهر المقبل إلا إذا كان قادراً على القتال من أجل اللقب. وتعرض اللاعب الصربي لإصابة في ركبته اليمنى خلال فوزه بالدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة وانسحب من دور الثمانية قبل أن يخضع لعملية جراحية في السادس من حزيران مما يعرض آماله في ويمبلدون والأولمبياد للخطر.


هفوة تنظيمية اخرى في يورو ٢٠٢٤

أكّد المنتخب السويسري أنّ أجهزة الكمبيوتر الخاصة بمدربي منتخب ​سويسرا​ سُرقت في دوسلدورف خلال بطولة أمم أوروبا 2024، على الرُّغم من عدم تعرض أيّ بيانات أو معلومات حساسة حول مباراتهم المقبلة ضد إيطاليا للخطر. وقال متحدث باسم الفريق إنّ محللي الفيديو المسؤولين عن إعداد البيانات والمعلومات التكتيكية لمدربي الفريق لم يتأثروا لأنَّهُم كانوا في المعسكر الأساسي لمنتخب سويسرا في شتوتغارت، مؤكداً سرقة ثلاثة أجهزة كمبيوتر محمولة.


فرستابن تحت خطر العقوبات...
يواجه بطل العالم للفورمولا 1 سائق فريق رد بُل ​ماكس فرستابن​ المزيد من الأخبار السيئة مع اشارة تقرير انه من المرجح أن تؤكد شركة هوندا أنه لا يمكن إنقاذ محركه الذي استعمله في السباق الكندي. وفقًا لموقع "موتورسبورت.كوم"، على الرغم من أن هوندا لا تزال تفحص المحرك الذي تمت إزالته من سيارته "آر بي 20" بعد مشكلة في التجارب الحرة الثانية يوم الجمعة في مونتريال، إلا أنه أصبح "من المرجح بشكل متزايد" أنه سيتم إزالته من مجموعة أجزاء المحرك الخاصة به.

​​​​​​​
كأس اسيا تحت ١٨ عام: خسارة سيدات لبنان امام الفيليبين
سقط منتخب لبنان ​ في ​بطولة ​كاس اسيا ​للفتيات دون 18 عام لكرة السلة​ امام لاعبات المنتخب الفليبيني بنتيجة 63-89 في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة "مستوى ب" بفارق وصل الى 26 نقطة .


متفرقات:
شارك مهاجم فريق ​ليفربول​ ​ديوغو جوتا​ في تدريبات منتخب بلاده ​البرتغال​، استعداداً لمواجهة جورجيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة أمم أوروبا.


اعلن نادي ستاد ريمس الفرنسي تعاقده رسميا مع المدرب السلوفيني ​لوكا إيلسنر​ الذي ترك المنافس المحلي ​لوهافر​ قبل عام على انتهاء عقده

ذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية ان نادي ​بايرن ميونيخ​ يفكر في الاستغناء عن ثلاثة مدافعين من صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إذا تلقى عروضًا مناسبة. واللاعبون هم ​ماتياس دي ليخت​ و​دايوت أوباميكانو​، وكيم مين جاي، في حين سيبقي فقط على ​إيريك داير​ من مجموعة المدافعين الأربعة.

أعلن نادي ​ريال مدريد​ رحيل مدافعه وقائده ​ناتشو​ في نهاية الشهر الحالي، مع انتهاء عقده مع بطل ​الليغا​.
وأصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا قال فيه: "ريال مدريد يعلن أن القائد ناتشو قرر إنهاء مسيرته كلاعب في صفوف الفريق".

كشف موقع RacingNews365 ان فريق هاس الذي يشارك في الفورمولا 1 سيعلن عن تعاقده مع السائق أولي بيرمان وذلك خلال جائزة انكلترا الكبرى في الشهر المقبل.

اشارت تقارير صحفية الى إن نادي ​كليفلاند كفالياريز​ عين مساعد مدرب نادي غولدن ستايت واريرز السابق ​كيني أتكينسون​ مديراً فنياً جديداً للفريق، لتؤكد التقارير إن الجانبين بدآ العمل على العقد الذي سيربطهما معاً، ومن المتوقع التوصل إلى اتفاق في وقت قريبا.


انضم المدرب ​جي جي ريديك​ الى الجهاز الفني لنادي ​لوس أنجلوس ليكرز​ في منصب المدير الفني للفريق، بعد ان قام الفريق الاميركي بالبحث عن مدرب جديد من خلال التركيز على المساعدين الحاليين والمدربين السابقين الذين لديهم خبرة في قيادة الفرق.


اعلن نادي ​مارسيليا​ الفرنسي التوصل الى اتفاق على المبادئ مع المدرب الإيطالي ​روبرتو دي زيربي​ للاشراف على الجهاز الفني في الموسم المقبل، واضاف النادي ان الطرفان يعملان من اجل انهاء جميع القضايا المرتبطة بانتقال دي زيربي الى مارسيليا.


كشفت مصادر صحفية ان ​داني أولمو​، لاعب لايبزيغ الألماني، يحظى باهتمام كبير من عدة أندية خلال سوق الانتقالات الصيفية. اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا محط أنظار ​بايرن ميونيخ​ والعديد من عمالقة الدوري الإنكليزي الممتاز، من بينهم ​مانشستر سيتي​.