مدّ البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ قائد ​النصر السعودي​ يد العون للصين بعد الكارثة التي ضربت منطقة ميتشو في اقليم قوانغدونغ جنوب البلاد.

وضرب فيضان مدمر قبل أيام قليلة، المنطقة ماتسبب بمقتل العشرات والعدد قابل للزيادة.

وبادر النجم البرتغالي بتقديم يد العون للمتضررين من هذه الكارثة عن طريق شركة مياه URSU 9 الخاصة به، بإرسال 21 شاحنة مليئة بزجاجات مياه شركته للمتضررين .

يورو ٢٠٢٤: رومانيا ويلجيكا وسلوفاكيا يحسمون تأهلهم

ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة أمم اوروبا ٢٠٢٤، حسم المنتخب البلجيكي تأهله للدور المقبل بعد احتلاله المركز الثاني بتعادله السلبي امام المنتخب الاوكراني والذي ودع المنافسات بعد احتلاله المركز الرابع في المجموعة، وفي مباراة اخرى، حسم المنتخب الروماني صدارته للمجموعة بتعادله امام سلوفاكيا وبواقع ١-١ وبهذا التعادل حسمت سلوفاكيا تأهلها كأفضل منتخب ثالث لتبقى الورقة الاخيرة بين المجر وتشيكيا في حال فوز الاخيرة امام تركيا.

غياب ميسي احترازي امام البيرو...

قد يغيب ​​ليونيل ميسي​​ عن مباراة الأرجنتين المُقبلة في كوبا أمريكا ضد بيرو لإراحة فخذه المؤلم مع تأهل فريقه للدور التالي بعد فوزين. واحتاج ميسي إلى علاج طبي قصير في فخذه خلال فوز الأرجنتين 1-0 على تشيلي.

وصرّح قائلاً: "الأمر يزعجني بعض الشيء، لكنني تمكنت من البقاء حتّى النهاية. أتمنى ألا يكون الأمر خطيراً. لم أتَمكّن من التحرك بشكل صحيح بسبب الإنزعاج، لهذا دعونا نرى كيف ستسير الأيام القليلة المقبلة وكيف سأتعافى. لقد اتخذنا خطوة مهمة للتأهل.

بطولة اسيا تحت ١٨ عام: فوز كبير لشابات لبنان...

عوّض ​المنتخب اللبناني​ خسارته في الجولة الماضية امام نظيره الفليبيني في بطولة كأس آسيا للفتيات دون 18 عاما "مستوى ب" بفوز كاسح على نظيره المالديفي بنتيجة 102-21 بفارق 81 نقطة .

متفرقات:

أعلن ​الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم​ أن ​فيل فودين​ قد غادر معسكر ​المنتخب الانكليزي​ المشارك في بطولة ​​يورو 2024​​، وعاد إلى بلاده بسبب ظرف عائلي طارئ.

اعلنت مصادر صحفية أن نادي ​برشلونة​ يستعد لتقديم عرض جديد لنجم أتلتيك بلباو ​نيكو ويليامز​ بقيمة 65 مليون يورو بالإضافة إلى المدافع إينيغو مارتينيز. وعلى الرغم من العرض المغري، من المتوقع أن يرفض أتلتيك بلباو هذا العرض.

تمسَّك ​رافاييل لياو​ مهاجم منتخب ​البرتغال​ بالتواجد في الدوريات الأوروبية رافضاً العرض المقدم من إدارة نادي ​الهلال السعودي​ لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

أكّد مدير فريق ​مرسيدس​ في الفورمولا 1 توتو وولف إنه سيأخذ "أطول فترة ممكنة" قبل الالتزام بمن سيحل محل لويس هاميلتون المتجه إلى فيراري في فريق الفورمولا 1 العام المقبل. وتشير التقارير ان لاسائق لاشاب كيمي اتنطونيلي هو المرشّج لخلافة هاميلتون

أعلن نادي ​باير ليفركوزن​ في بيان رسمي أنه تعاقد مع لاعب ​برشلونة​ ​أندريا ناتالي​ بعقد يمتد حتى صيف 2027. ويصنف ناتالي كواحد من أهم المواهب الدفاعية في العالم

كشفت تقارير صحافية ان ثنائي المنتخب اللبناني لكرة السلة للشباب كريم رتيل وستيف عساف وقعا لصالح نادي المركزية جونية .

في تطور صادم قبل أقل من 24 ساعة من الدور الاول للدرافت في الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2024، قام فريق بروكلين نتس بتبادل النجم الصاعد ميكال بريدجز إلى نيويورك نيكس مقابل العديد من اختيارات الدرافت والمهاجم المخضرم بويان بوجدانوفيتش

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​فيورنتينا​ افتتحت باب المحادثات مع اللاعب ​مويس كين​ حيث يعتبر الفريق الايطالي من بين أهم الأهداف للمهاجم الجديد.

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​تشيلسي​ الانكليزي قلم بتفعيل البند الجزائي في عقد مهاجم ​برشلونة​ ​مارك غويو​ ونقله الى الستامفورد بريدج خلال الساعات القليلة الماضية، على ان يدفع الفريق الانكليزي ستة ملايين يورو من اجل ضم غويو الذي ينتهي عقده في صيف 2025.