استضافت حلبة Madison Square Garden in New York فعاليات عرض سماك داون والذي شهد احداث نارية سيكون لها تداعيات كبيرة حول هوية the bloodline الجديدة وبدأ العرض بدخول النسخة الثانية من فريق the bloodline الى الحلبة بدون جايكوب فاتو حيث اعلن سيكوا انه لن يكون موجود نظرا" لخطورته، وبعد دخول the bloodline الحلبة انقض عليهم الثلاثي كودي رودس وراندي اورتن وكيفين اوينز حيث نجحوا من مفاجأتهم بشكل كبير وتمكن رودس ورفاقه من فرض ايقاعهم الكبير قبل ان يتمكن مدير سماك داون نيك الديس من تفرقتهم بعد تدخل رجال الامن، وبعدها اعلن بول هايمان ان رجال الامن قد اخرجت كودي رودس واورتن واوينز خارج الحلبة ليبدأ التحضير لاحتفال " الاعتراف " بقائد القبيلة الجديد وعندها ظهر جايكوب فاتو وقد اعلن كل من فاتو وتونغا ولوا اعترافهم بسولو سيكوا كرئيس القبيلة الجديد وعندها تم اعطاء بول هايمان العقد لوضعه حول رقبة سيموا لاعلانه رئيس القبيلة الجديد. ولكن المستشار هايمان رفض خيانة رومان راينز قبل امدن يضربه سولو سيكوا بحركة Samoan Spike ويتابع جايكوب فاتو بالانقضاض عليه على طاولة المذيعين لينتهي العرض عند هذا المشهد القاتم.

كوبا اميركا:البرازيل تكتسح الباراغواي وفوز جديد لكولومبيا

احيت البرازيل آمالها بشكل كبير في التأهل للدور ربع النهائي من ​​كوبا أميركا 2024​​ المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأميركية وذلك بعد فوزها الكاسح بنتيجة 4-1 على منتخب باراغواي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة نفسها حققت ​كولومبيا​ الفوز على كوستاريكا بنتيجة 3-0 لتحجز مكانها في دور الثمانية للبطولة بعد تصدرها الترتيب برصيد 6 نقاط .

الذكاء الاصطناعي يكشف المتاهلين لربع نهائي اليورو

منحت توقعات الذكاء الاصطناعي لدور ال16 المنتخبات المرشحّة على الورق للفوز بمبارياتهم في الدور ال16 وبلوغ ربع نهائي بطولة امم أوروبا. ورشَّحَ الذكاء الاصطناعي وجائت احتمالات التأهل للدور الربع النهائي كالتالي بالنسب المئويّة :

1- ​ايطاليا​ 55 % – سويسرا 45 % .

2- ​المانيا​ 73 % – الدنمارك 27 % .

3- ​انكلترا​ 82 % – سلوفاكيا 18 % .

4- ​اسبانيا​ 87 % – جورجيا 13 %.

5- فرنسا 64 % – بلجيكا 36 % .

6- البرتغال 79 % – سلوفينيا 21 % .

7- هولندا 79 % – رومانيا 21 % .

8- النمسا 66 % – تركيا 34 % .

ميسي سيغيب امام البيرو...

سيغيب النجم المخضرم ​​ليونيل ميسي​​ عن المباراة الأخيرة لحاملة اللقب ​الأرجنتين​ في دور المجموعات من بطولة ​كوبا أميركا​ لكرة القدم أمام ال​بيرو​، بعد شكواه من شدّ عضلي، بحسب ما أعلن منتخب التانغو.

قال مساعد المدرّب ​والتر صامويل​ في مؤتمر صحافي إن حالة نجم إنتر ميامي الأميركي البالغ 37 عاماً يتابعها الفريق "يوماً بيوم" بعد اصابته بالعضلة المقرّبة اليمنى.

متفرقات:

-كشف نادي ​الغرافة​ القطري، اليوم الجمعة، عن التعاقد مع الإسباني خوسيه لويس ​خوسيلو​ مهاجم ريال مدريد، اعتبارا من الموسم المقبل.

-أكّد النجم الاسباني ​بيدرو​ رودريغيز بقاءه في صفوف نادي ​لاتسيو​ الموسم المقبل.

-كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن لاعب نادي أودينيزي ​لازار ساماردزيتش​ مطلوب من قبل المدرب البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ في فنريخشة التركي

-أعلن نادي ​​أستون فيلا​​ الإنكليزي، اليوم الجمعة، عن ضم اللاعب الهولندي ايان ​ماتسن​ قادما من تشليسي.

-أعلن نادي ​​غلطة سراي​​ التركي في بيان رسمي، عن تعاقده مع النجم المغربي حكيم زياش بعقد دائم من ​تشيلسي​.

-حقق منتخب ​الأردن​ الفوز على منتخب ​لبنان​ بنتيجة 2-0، في المباراة التي أُقيمت اليوم الجمعة على ملعب نادي عكاظ بدينة الطائف ​السعودية​، ضمن منافسات بطولة الديار العربية ​غرب آسيا​ للشباب – السعودية 2024 لكرة القدم.

-فاز لاعب منتخب البرازيل فينيسيوس جونيور بجائزة رجل المباراة التي جمعته مع منتخب الباراغواي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة ​كوبا اميركا​ والتي فاز بها البرازيليين بنتيجة 4-1.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم السبت في 29-06-2024 :

كرة السلة:

كأس آسيا للفتيات دون 18 عام :

لبنان 9:00 ايران

فورمولا وان:

​جائزة النمسا الكبرى​:

السباق القصير : 13:00 لغاية 14:00

التصفيات التأهيلية : 17:00 لغاية 18:00

كرة القدم:

يورو 2024 : دور الـ16

سويسرا 19:00 إيطاليا

ألمانيا 22:00 الدانمارك

​كوبا اميركا 2024​:

الأرجنتين 3:00 بيرو

كندا 3:00 تشيلي