خرج حامل اللقب في النسخة الماضية من بطولة كأس الأمم الاوروبية، منتخب إيطاليا، من الدور الـ16 من يورو 2024، بعد خسارة مستحقّة ضد منتخب سويسرا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت.

فتيات ​لبنان​ الى نهائي بطولة كاس اسيا لكرة السلة تحت 18 عاماً

تأهل منتخب لبنان في كرة السلة للفتيات بكرة السلة دون الـ 18 عام الى الدور النهائي لبطولة آسيا (المستوى ب) المقامة في الصين لغاية 30 حزيران/يونيو الجاري وذلك بعدما اطاح بمنتخب ايران بفارق 15 نقطة بنتيجة 64-49 في نصف النهائي .

فرستابن اول المنطلقين في سباق النمسا

سيكون حامل لقب بطولة العالم للفورمولا وان سائق سيارة رد بل ماكس فرستابن في قطب الانطلاق من سباق جائزة النمسا الكبرى بعد ان سجل اسرع زمن في التجارب الرسمية التي تسبق السباق، في وقت فشل سائق فيراري شارل لوكلير في تسجيل زمن في لفته الاخيرة بعد خروجه عن الحلبة

فاز بطل العالم سائق فريق رد بُل ماكس فرستابن بسباق السبرينت في جائزة النمسا الكبرى التي تقام على حلبة رد بُل والتي هي المرحلة ال11 من موسم 2024 في الفورمولا 1.

ميسي يغيب عن مباراة البيرو

من المتوقع ان يقوم ليونيل سكالوني مدرب المنتخب ​الارجنتين​ي باحداث تغييرات جذرية على تشكيلته امام منتخب بيرو مع ضمان فريقه التأهل الى الربع النهائي وغياب ميسي للراحة بسبب اصابة طفيفة .

الزمالك​ يعود للعب في الدوري

اعلن نادي الزمالك العودة لاستكمال مباريات ​الدوري المصري​ بداية من مباراة سيراميكا كليوباترا المقررة اليوم ضمن منافسات الجولة الـ28 بالبطولة المحلية .

وكان الزمالك رفض الثلاثاء الماضي خوض مواجهته ضد غريمه الاهلي في الجولة الـ27 بسبب ما وصفه "غياب مبدأ تكافؤ الفرص، الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم".

متفرقات

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة إنبي ضد نظيره بلدية المحلة، التي أقيمت بينهما اليوم السبت، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-24.

تستقبل العاصمة الإنكليزية لندن معرض للفورمولا 1 في الصيف. سيتم افتتاح هذا الحدث في 23 آب في ExCeL بعد جولاته في مدريد وفيينا وتورنتو. ويضم سيارات الفورمولا 1 الشهيرة وتذكارات الفورمولا 1 التاريخية ومساهمات الفرق الرائدة.

انسحبت المصنفة أولى عالمياً والبطلة الأولمبية في الغولف الأميركية نيلي كوردا من الجولة الأوروبية الأسبوع المقبل في إنكلترا، بعد تعرّضها مؤخراً لعضّة كلب.