وجه ​جوليان ناغلسمان​، مدرب منتخب ​ألمانيا​، انتقادات لحكم مباراة ​الدنمارك​ رغم تأهل فريقه إلى دور ربع نهائي ​يورو 2024​ بالفوز بهدفين من دون رد.

وبكرت ألمانيا بهدف في الدقيقة 4 في الشوط الأول عن طريق نيكو شلوتربيك، ولكن تم إلغاؤه بسبب وجود خطأ على ​جوشوا كيميش​ بعدما عرقل أندرياس أولسن.

وقال ناغلسمان بعد المباراة: "لقد كانت مباراة غريبة إلى حد ما. كانت أول 25 دقيقة هي الأفضل لنا في البطولة. لقد سجلنا هدفًا أعتقد أنه صحيح، ولكن الحكم لم يتقبل ذلك. تحدث مثل تلك التدخلات في كل زاوية. لم يكن هناك أي شيء درامي".

وأضاف: "ثم تأخرنا بسبب المطر وقمنا بتغيير الأمور قليلاً. أظهرنا بعض اللعب في الشوط الثاني لأننا أردنا الوقوف خلف دفاعهم بشكل أسرع".

وتابع: "نحن جيدون حقًا، لقد رأينا ذلك في أول 20 دقيقة. وعندما تحولنا إلى ثلاثة لاعبين في الدفاع، كان الأمر أكثر استقرارًا. كانت هناك أوقات في الشوط الأول لم نكن فيها مستقرين، ووجد ​إريكسن​ مساحات".

وقال: "لم تكن مباراة سهلة، الدنمارك قدمت أداءً جيدًا للغاية. حاولنا فرض الأمور، ربما أكثر من اللازم. لقد تأهلنا بمساعدة الجماهير، أنا فخور بالفريق، لقد بدأوا يدركون مدى جودتهم".