انتهت المباراة التي جمعت انكلترا وسلوفاكيا في منافسات "​يورو 2024​" بتفوق الانكليز بنتيجة 2-1 بعد وقت عصيب عاشه المشجعون البريطانيون استمر حتى اللحظات الاخيرة.

وفي حين اشاد المشاهدون والمتابعون بمهارة كل من ​جود بيلينغهام​ و​هاري كاين​، كانت المنافسة بين الحارسين على اشدها، ويبدو ان الحارس السلوفاكي كسبها ولو خسر المباراة.

ويتحمل الحارس الانكليزي ​جوردان بيكفورد​ جزءاً من مسؤولية الهدف الذي دخل مرماه في الدقيقة 25، على الرغم خروجه الصحيح لمواجهة المهاجم في المربع الصغير، وقد أقفل الزاوية لكنه انقض بطريقة خاطئة لأنه جلس ومد قدمه اليمنى، فلعبها المهاجم على الجهة نفسها، فمرّت الكرة بجانب قدمه وتابعت طريقها الى داخل المرمى. وكان يجب على بيكفورد بعد خروجه من مرماه، الارتماء الى يمينه مع استعمال سرعة البديهة ومد جسمه ويديه بالكامل لمحاولة صد الكرة.

في المقابل، لا يتحمل الحارس السلوفاكي ​مارتن دوبرافكا​ مسؤوليته هدف تعديل النتيجة، لانه غالباً ما تكون الكرة المسددة بطريقة المقص الهوائي، صعبة جداً على الحراس خصوصاً اذا كانت منفذة بطريقة صحيحة وقوية، كما انها في هذه الحالة اصطدمت الكرة بالأرض وتابعت طريقها الى المرمى وسط ذهول الحارس الذي اكتفى بمشاهدتها لان بيلينغهام لعبها بطريقة غير متوقعة بتاتاً.

الهدف الثاني في مرمى دوبرافكا اتى من خطأ دفاعي محض، فكاين كان على مشارف المرمى من دون مراقبة حين وصلته الكرة وحوّلها برأسه الى داخل الشباك، بعيداً عن متناول الحارس الذي قام بما عليه، و حاول التصدي للكرة لكنها كانت بعيدة عنه .