كشفت مصادر صحفية ان نادي ​ريال مدريد​ قرر استعراض مميزات ملعبه الشهير "سانتياغو برنابيو" بعد التطوير، وذلك خلال حفل تقديم مهاجمه الجديد، الفرنسي ​​كيليان مبابي​​.

وأعلن ريال مدريد، تعاقده مع كيليان مبابي لمدة 5 مواسم، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

واوضحت هذه المصادر أن ريال مدريد سيقدم مبابي في 16 تموز الجاري في ملعب الـ سانتياغو برنابيو، ومن المتوقع أن يكون الملعب ممتلئًا، حيث سيكون دخول الجمهور في ذلك اليوم مجانيًا، وأشارت الى أن تقديم مبابي سيتم تحت سقف مغلق في البرنابيو، وهي إحدى المميزات التي أضيفت إلى الملعب عقب التطوير.

يورو ٢٠٢٤:​فرنسا​ تحسم تأهلها بفوزها امام ​بلجيكا

ضمن فعاليات الدور ال١٦ من منافسات بطولة أمم أوروبا ٢٠٢٤، تمكن راندل كولو مواني من قيادة منتخب فرنسا لحجز مكان له في الدور ربع النهائي بفوزه الصعب امام منتخب بلجيكا وبواقع ١-٠ وكانت المباراة تكتيكية حسمتها اجزاء صغيرة ليواصل المنتخب الفرنسي حلمه المنشود.

اليويفا سيحقق مع بيلينغهام!!!

سيقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) بالتحقيق مع لاعب خط الوسط الإنجليزي ​جود بيلينغهام​ بسبب تصرّف إعتبرهُ كثيرون غيّر لائق بعد أن شوهد وهو يمسك عضوه التناسلي أثناء النظر إلى الجماهير بعد فوزه على سلوفاكيا في دور الـ16.

وتعرّضت إحتفاليّة بيلينغهام للكثير من الانتقادات، بعد أن سجّل في الدقيقة ال95 منقذاً ​انكلترا​ من توديع اليورو، وإعتبرها كُثر أنّها بمثابة إهانة لسلوفاكيا.

ويمبلدون​: ​مدفيديف​ يتأهل بسهولة للدور المقبل

تأهَّل الروسي ​دانييل مدفيديف​ المصنف الخامس إلى الدور الثاني في بطولة ​ويمبلدون​ لل​تنس​ بفوز سهل بثلاث مجموعات 6-3 و6-4 و6-2 على الأمريكي ألكسندر كوفاسيفيتش على ملعبه المفضل.

الاتحاد اللبناني لكرة السلة والنقل التلفزيوني...

دعا ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ المحطات التلفزيونية والشركات التجارية الراغبة بشراء دفتر شروط النقل التلفزيوني والرقمي المباشر ل​بطولة لبنان للرجال​ (درجة أولى) للمواسم الأربعة المقبلة :2024-2025،2025-2026،2026-2027 و2027 -2028 الى الحضور الى "​مقر انطوان شويري​ لكرة السلة" في جل الديب ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء في 1 و 2 و3 تموز 2024 بين الساعة الثانية عشرة ظهراً والساعة الخامسة بعد الظهر.

بول جورج الى فيلادلفيا وكريس بول الى السبيرز وبقاء هاردن في الكليبرز

وافق لاعب ​لوس انجلوس كليبرز​ ​جايمس هاردن​ على البقاء مع الكليبرز بصفقة تمتد لعامين بعقد تصل قيمته الى 70 مليون دولار، ولم يهدر الكليبرز وهاردن سوى القليل من الوقت للتوصل إلى اتفاق، فيما انضم لاعب نادي غولدن ستايت واريرز ​كريس بول​ الى ​سان انطونيو سبيرز​ بعد ان كان قد انتهى عقده دون ان ينجح في التوصل الى اتفاق لتفعيل بند بقائه مع الواريرز، بينما وافق اللاعب ​بول جورج​ على التوقيع على عقد مدته أربع سنوات بقيمة 212 مليون دولار كحد أقصى مع ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​، حيث تتضمن الصفقة خيار اللاعب للاستمرار في الموسم الأخير في 2027-28.

متفرقات:

أعلن نادي ​تشيلسي​ الإنكليزي عن ضم ​مارك غويو​، مهاجم ​برشلونة​ الشاب البالغ من العمر 18 عامًا، وذلك بعد سداد الشرط الجزائي البالغ 6 ملايين يورو.

اعلنت مصادر صحفية ان نادي ​ليفربول​ ما زالوا يتابعون ​ليني يورو​ لكنهم واثقون بأن لديهم البديل المناسب وهو جاريل كوانسا.

إنسحب البيلاروسيّة أرينا سابالينكا المصنفة الثالثة عالمياً من بطولة ​ويمبلدون​ قبل وقت قصير من مباراتها الافتتاحية اليوم الاثنين بسبب إصابة في الكتف لتترك قرعة منافسات السيدات دون منافسة بارزة على اللقب

اعلن نادي ​نيوكاسل يونايتد​ تعاقده رسميا مع حارس المرمى المخضرم ​جون رودي​ بعد انتهاء عقده مع ​برمنغهام سيتي​.

اعلن نادي ​استون فيلا​ الانكليزي التوقيع رسميا مع ثنائي يوفنتوس ​صامويل إيلينغ جونيور​ و​إنزو بارينيتشيا​ .

وكان اليوفي قد تفاوض مع استون فيلا على صفقة تبادلية حيث ينتقل دوغلاس لويز مقابل مبلغ مالي وبيع الثنائي صامويل وإينزو بارينيكيا .

قرر نادي ​روما​ الايطالي لكرة القدم ، التخلي عن الحارس البرتغالي ​روي باتريسيو​ الذي انضم إلى روما في صيف 2021 قادما من ​وولفرهامبتون​ الإنكليزي.

كشفت تقارير إعلامية تركية أن ​ماريو برانكو​ المدير الرياضي لنادي ​فنربخشة​ التركي بدأ محادثات رسمية مع ​اشبيلية​ الاسباني، من أجل ضم الدولي المغربي ​يوسف النصيري​ خلال فترة الانتقالات الصيفية.