من المؤكد أن لاعب منتخب ​إنكلترا​ ​جود بيلينغهام​ سيواجه منتخب سويسرا يوم السبت في ​​يورو 2024​​ بعد تغريمه 30 ألف يورو وإيقافه مع وقف التنفيذ لمباراة واحدة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب لفتته البذيئة بعد تسجيل هدف التعادل الدراماتيكي لإنكلترا ضد سلوفاكيا. ظهر بيلينغهام على شاشة التلفزيون وهو يقبل يده اليمنى قبل أن يقوم بإمساك اعضائه التناسلية

جائزة بريطانيا: نوريس وبياستري يفرضان سيطرتهما على التجارب الثانية
تمكّن سائق فريق مكلارين ​لاندو نوريس​ من احتلال المركز الأول في التجارب الحرة الثانية لسباق ​جائزة بريطانيا الكبرى​، المرحلة الـ12 من بطولة العالم لل​​فورمولا وان​​، والتي تقام هذا الأسبوع على حلبة سيلفرستون.
وجاء في المركز الثاني زميله اوسكار بياستري فيما احتل المركز الثالث السائق سيرجيو بيريز من رد بل.
فك شيفرة العصابة التي هددت عائلة شوماخر
ألقت الشرطة في ألمانيا القبض على حارس أمن يعمل لدى عائلة بطل العالم السابق للفورمولا 1 ​مايكل شوماخر​ فيما يتعلق بمحاولة ابتزاز حديثة. ويأتي ذلك بعد إلقاء القبض على اثنين آخرين من المشتبه بهم – أب يبلغ من العمر 53 عامًا يُدعى يلماز تي، وابنه البالغ من العمر 30 عامًا – في 19 حزيران. ووفقًا لمكتب المدعي العام في فوبرتال، كان مع الرجلين صور خاصة للعائلة. وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن الرجلين طالبا بمبلغ 15 مليون يورو مقابل عدم مشاركة الصور، ويقال إنهما وعدا حارس الأمن السابق بعمولة.

صورة نادرة تجمع ميسي الشاب ويامال الطفل...
نشر والد ​لامين يامال​، منير النصراوي، صورة يظهر فيها لاعب ​برشلونة​ الحالي وهو طفل رضيع و​ليونيل ميسي​ وهو شابٌ يافع. وتمّ تداول الصورة بشكلٍ سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان ليو ميسي ولامين يامال هما الماضي، الحاضر ومستقبل برشلون.
نشر والد يامال الصورة لهما عندما كان لامين يامال بالكاد يبلغ من العمر ستة أشهر. وتعود الصورة وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونيّة الى عام 2008، التقطها المصور الصحفي جوان مونفورت، وفيها يمكن رؤية ليو ميسي مع شيلا إيبانا، والدة لامين يامال، التي كانت تقوم بإعطاء ابنها حماماً صغيراً.


بطولة ويمبلدون: تيافو كاد ان يحرج الكاراز ويخرجه
كاد المدافع عن لقب ​ويمبلدون​، المصنّف الثاني عالمياً ​​كارلوس الكاراز​​ أن يغادر بعد أن عانى أمام الأمريكي فرانسيس تيافو ويحقّق الفوز بآخر النتيجة 5-7 و6-2 و4-6 و7-6 و6. -2 . ومع ظهره إلى الحائط عندما كان متأخرا بمجموعتين مقابل مجموعة وتعرض ألكاراز لضغوط شديدة خلال مباراة مثيرة في الدور الثالث أقيمت بروح رائعة وشهدت مشاركة الجماهير بشكل كامل، فيما واصلت ​جاسمين باوليني​ مشوارها في بطولة ​ويمبلدون​ لتصل للدور ال16 بعد أن تغلّبت على منافستها بيانكا أندريسكو (بمجموعتيّن دون رد) 7-6 و 6-1.

طواف فرنسا: إيفانبول يحرز المرحلة السابعة
تمكّن البلجيكي ​ريمكو إيفانبول​ من تحقيق أول فوز له في ​سباق فرنسا للدراجات​ عندما اقتنص المرحلة السابعة من سباق هذا العام، وهي مرحلة ضد الساعة للفردي لمسافة 25.3 كيلومتر، بدءا من نوي-سان-جورج، اليوم الجمعة.
وسجل إيفانبول، الذي ظهر للمرة الأولى في السباق، 28 دقيقة و52 ثانية ليتغلب على تادي بوجاتشر بفارق 12 ثانية، ويحتفظ السلوفيني بالقميص الأصفر لمتصدر الترتيب العام.


كأس لبنان: الانصار الى النهائي بفوزه امام البرج
ضرب ​الانصار​ موعداً نارياً في نهائي بطولة كأس لبنان مع العهد، بعد أن فاز الزعيم الاخضر بهدف نظيف على ​البرج​ في مباراة نصف النهائي والّتي جمعتهما على أرض ملعب بحمدون.

متفرقات:
أفادت تقارير أنّ نجم ​مانشستر سيتي​ الانكليزي، كيفين دي بروين قد وافق على الانضمام إلى نادي ال​اتحاد جدة​ السعودي.

أفادت تقارير صحافية أنّ ظهير أيسر فريق ​ريال مدريد​ ​فران غارسيا​ مطلوب في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الميركاتو وتحديدا من نادي بورنموث.

قرّر نجم وهداف فريق ​جيرونا​، ​أرتيم دوفبيك​، مواصلة مسيرته في ناديه الحالي. ووفقاً لصحيفة "آس" الاسبانيّة فقد أصدر المهاجم الأوكراني تعليماته لوكلاءه برفض جميع عروض الانتقالات هذا الصيف.

أعلن نادي ​أتالانتا​ الايطالي عن التعاقد مع النجم الايطالي ​نيكولو زانيولو​ قادماً من غلطة سراي التركي.
وكان زانيولو قد لعب في الموسم الماضي مع أستون فيلا الانكليزي معاراً من النادي التركي.

انضم ​باريس سان جيرمان​ إلى السباق للتعاقد مع اللاعب الألماني ​جوشوا كيميتش​، الذي يقدم أداءً جيدًا في ​يورو 2024​ مع ألمانيا. كما ان عدم وضوح مستقبله في ​بايرن ميونيخ​ يفتح الباب أمام اهتمام عدة أندية بوضعه.

أعلن المدافع البلجيكي ​يان فيرتونغن​ اعتزاله اللعب الدولي بعد أربعة أيام على خروج منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي ل​كأس أوروبا لكرة القدم​ في ​ألمانيا​.

اكدت تقارير صحفية ان نادي ​يوفنتوس​ يتجه الى التخلي عن جناحه ​فيديريكو كييزا​، خلال الفترة القادمة من عمر الانتقالات الصيفية، وهو الذي يحظى باهتمام اندية من الدوري السعودي على راسهما النصر واتحاد جدة.

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​نابولي​ نجح في الحصول على خدمات لاعب نادي روما السابق ​ليوناردو سبينازولا​، واضافت التقارير ان اللاعب الذي قضى المواسم الخمسة الاخيرة يدافع عن الوان ذئاب العاصمة الايطالية روما، سينتقل الى الدفاع عن الالوان الزرقاء الخاصة بنادي نابولي.